Menu


«مدني جازان» يجدد تحذيراته من التقلبات الجوية وينبه بعدم دخول الأودية

أكد اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية

جدّدت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، اليوم الخميس، تحذيراتها للجميع بأخذ الحيطة والحذر، وذلك بناءً على ورود تنبيه من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، يش
«مدني جازان» يجدد تحذيراته من التقلبات الجوية وينبه بعدم دخول الأودية
  • 371
  • 0
  • 0
علي الجريبي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

جدّدت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، اليوم الخميس، تحذيراتها للجميع بأخذ الحيطة والحذر، وذلك بناءً على ورود تنبيه من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، يشير لتعرض المنطقة لنشاط رياح سطحية وشبه انعدام رؤية، وهطول أمطار ما بين المتوسطة إلى الغزيرة.

وأهابت المديرية بالجميع، أخذ الحيطة، والتقيد بتعليمات وإرشادات السلامة في مثل هذه الحالات، ومنها عدم الخروج في حالة الأمطار الشديدة إلا للضرورة، وعدم الاقتراب من تجمعات المياه وعدم المجازفة ودخول الأودية، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول.

وأكدت المديرية أنها اتّخذت جميع الإجراءات الاحترازية والاستعداد والتهيؤ لمواجهة أخطار الأمطار والسيول، بناءً على ما يرد من المستجدات والتغيرات في الحالة الجوية.

وكانت هيئة الأرصاد توقعت -في تقريرها لطقس الخميس- أنَّ الفرصة ما زالت مهيّأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق: جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وتبوك، يمتدّ تأثيرها على الأجزاء الساحلية لتلك المناطق.

كما يتوقّع تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة على أجزاء من مناطق: الجوف، حائل والحدود الشمالية، القصيم، الرياض، الشرقية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك