Menu

سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع نجم توتنهام

السبيرز يفتح المزاد على الدنماركي

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على خط المفاوضات مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل الظفر بخدمات متوسط الميدان الدنماركي المتمرد كريستيان إريكسن، خلال فترة ا
سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع نجم توتنهام
  • 10
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على خط المفاوضات مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل الظفر بخدمات متوسط الميدان الدنماركي المتمرد كريستيان إريكسن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويدرك متصدر ترتيب الليج إيه، أن الحصول على توقيع إريكسن في ميركاتو يناير، لن يكون بالأمر السهل، في ظل المفاوضات المتقدمة للغاية مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وهو ما يضع سان جيرمان في موقف المترقب، لانتظار نتائج مباحثات النيرازوي.

وينتهي عقد متوسط الميدان الدنماركي صاحب الـ27 عامًا، مع النادي اللندني، بنهاية الموسم الحالي؛ لذا يسعى السبيرز إلى تحقيق أكبر استفادة مادية من وراء بيعه هذا خلال ميركاتو الشتاء، بدلًا من الرحيل المجاني الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن إدارة النادي الباريسي تراقب عن كثب مفاوضات الأفاعي مع توتنهام، على أمل تعثر مسار الصفقة، من أجل التدخل بتحويل وجهة إريكسن إلى حديقة الأمراء من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأشار التقرير إلى أن الوفرة العددية في وسط ملعب سان جيرمان، قد تدفع الدنماركي نحو مواصلة الضغط من أجل الانتقال إلى جوسيبي مياتزا؛ لضمان المشاركة الأساسية، مع الرغبة في المنافسة على الألقاب برفقة المدرب أنطونيو كونتي.

وتمسك متوسط الميدان الدنماركي بقرار الرحيل عن العاصمة لندن، رغم رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الإبقاء على اللاعب بين صفوف الفريق، إلا أنه رفض كافة العروض لتجديد التعاقد، بحثًا عن تجربة جديدة بعيدًا عن البريميرليج.

اقرأ أيضًا:

فشل خطة الهروب الكبير يدفع باريس سان جيرمان لتجديد عقد نيمار

مبابي يتجاهل مدرب باريس سان جيرمان ويخرج غاضبًا من الملعب

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك