Menu


كويلار: جيسوس سبب انضمامي للهلال وجاهز للتحديات

الأسبوع المقبل يواجه فريق الفيحاء بدوري المحترفين

كويلار: جيسوس سبب انضمامي للهلال وجاهز للتحديات
  • 1346
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 محرّم 1441 /  03  سبتمبر  2019   07:36 م

كشف الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب فريق الهلال الجديد، عن سر انضمامه لـ«الزعيم»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لموسم 2019– 2020.

وعبر تصريحات صحفية، أشار كويلار إلى أن جورجي خيسوس، مدرب الهلال السابق وفلامنجو الحالي، هو من نصحه بالتعاقد مع الهلال، مؤكدًا جاهزيته لخوض المباريات والتحديات.

وكان جيسوس، قد رحل عن الهلال قبل نهاية الموسم الماضي، وترك الفريق مُتصدرًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي ظفر به النصر في النهاية.

ووصل كويلار، مساء أمس الإثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وانضم كويلار للهلال نهاية الأسبوع الماضي، بعد مفاوضات طويلة مع ناديه البرازيلي، وتدرّج كويلار في الفئات السنية لنادي ديبورتيفو كالي، قبل أن يلعب للفريق الأول في 2009 حتى 2014، ليخوض مسيرة جديدة مع جونيور على سبيل الإعارة.

وفي يناير 2016، انضمّ إلى فلامينجو البرازيلي وأسهم بوصوله إلى ربع نهائي كوبا ليبرتادوريس في النسخة الحالية من البطولة، كما بلغ نهائي كوبا سوداميركانا في عام 2017 قبل الخسارة من إنديبندينتي الأرجنتيني.

ودفع الهلال من أجل الظفر بخدمات اللاعب الكولومبي 7.5 مليون يورو، الذي يُجيد اللعب في مركز خط الوسط المدافع.

ولعب كويلار لمنتخبات كولومبيا بمختلف الفئات السنية إذ مثّل الفريق تحت 17 سنة، ثم منتخب كولومبيا تحت 20 سنة، ويلعب كويلار لمنتخب كولومبيا الأول منذ 2015، حيث دافع عن منتخب كولومبيا في 7 مباريات وسجّل هدفًا واحدًا.

وفي سياق آخر، يلتقي -الأسبوع المقبل- الهلال ضيفه الفيحاء في مباراته الثالثة بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان، وسط حالة من الحماس الجماهيري التي تحيط بالفريق، بعد فوزه في الجولتين السابقتين على الفيحاء والرائد ( 4/2) و(5/ صفر) على التوالي، فضلًا عن تعادله خارج ملعبه مع الإتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتصدر «الزعيم» مسابقة الدوري بفارق الأهداف عن حامل اللقب النصر، الذي حافظ على شباكه نظيفة في المباراتين السابقتين أمام ضمك (2/صفر) والفتح (1/ صفر)، لكنه سيواجه اختبارًا صعبًا عندما يواجه الشباب في قمة المرحلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك