Menu


شرطة عسير: الإطاحة بمواطنين أطلقا النار على أفراد دورية أمن الطرق بالقيرة

إيداع المتهمين التوقيف لاستكمال إجراءات الاستدلال

ألقت الجهات الأمنية بعسير القبض على مواطنين، أطلقا النار على أفراد دورية أمن الطرق بالقيرة في عسير. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، إنه عند الساعة ١١:٤
شرطة عسير: الإطاحة بمواطنين أطلقا النار على أفراد دورية أمن الطرق بالقيرة
  • 2035
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ألقت الجهات الأمنية بعسير القبض على مواطنين، أطلقا النار على أفراد دورية أمن الطرق بالقيرة في عسير.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، إنه عند الساعة ١١:٤٥ من صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٥/٢٣ تعرَّض أفراد دورية أمن الطرق التابعة لقيادة أمن طرق القيرة بمنطقة عسير لإطلاق نار، وأُصيب أحدهم بإصابة حرجة.

وأشار إلى أنه جرى اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة وتكثيف عمليات البحث والتحري التي أسفرت، عن القبض على شخصين سعوديي الجنسية في العقد الثالث والرابع من العمر، وضبط المركبة التي يستقلها المتهمان، وتم إيداعهما التوقيف لاستكمال إجراءات الاستدلال وإشعار النيابة العامة بذلك.

وأكدت شرطة منطقة عسير حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها. 

وكانت نقطة تفتيش بعسير تعرضت، في 12 يناير الجاري، لإطلاق نار من مصدر مجهول، ما تسبب في إصابة رجل أمن تابع لإدارة المجاهدين، وفقًا لما صرح به المتحدث الأمني لفرع إدارة المجاهدين في عسير، سعيد جرمان آل مريح.

وقال آل مريح: «إن نقطة الضبط الأمني المشتركة بهجرة واسط في محافظة يدمه ومحافظة تثليث بمنطقة عسير تعرضت لإطلاق نار من مصدر مجهول، نتج عنه إصابة رجل أمن تابع للمجاهدين».

وأضاف آل مريح، أنه بعد متابعة الجهات الأمنية للمطلوبين، تم تحديد هوية عدد من المتورطين فيها، والقبض على سعوديَّين وسوري ومتهم إفريقي الجنسية، ولا تزال الجهات الأمنية تحقق وتتابع عددًا من المطلوبين، الذين لهم صلة بالقضية. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك