Menu

جريزمان يتغنى بتألق «طريد الديوك»

إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم

اعتبر الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة، أن مواطنه كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، يعيش فترة رائعة في مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أن طريد منتخب الد
جريزمان يتغنى بتألق «طريد الديوك»
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعتبر الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة، أن مواطنه كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، يعيش فترة رائعة في مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أن طريد منتخب الديوك، يعد أحد أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي.

ويتأهب جريزمان لخوض غمار أول كلاسيكو في مسيرته، بعد الدفاع عن ألوان البلوجرانا الصيف الماضي، عندما يستقبل البارسا الغريم الأزلي ريال مدريد، على ملعب كامب نو، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

وأوضح مهاجم الروخي بلانكو السابق، في تصريحات لصحيفة «ماركا»: «أن بنزيما برهن على أنه مهاجم من طراز فريد، وكلما لاحقتْه سهام التشكيك يخرج ليسجل من 15 إلى 20 هدفًا سنويًّا، إنه بالفعل أحد أفضل المهاجمين في العالم».

وتابع مهاجم الفريق الكتالوني، قبل مواجهة مواطنه مساء اليوم: «بنزيما لاعب مميز، لقد لعبت إلى جواره كثيرًا وأعرفه جيدًا، لا يمكنك أن تطمئن في مواجهته خاصة إذا تعلق الأمر بالمواعيد الكبرى، حتى وإن مرَّ قبلها بظروف صعبة، ويمتلك عقلية قادرة على الظهور والحسم».

وابتعد جريزمان عن تمثيل المنتخب الفرنسي تحت قيادة المدرب ديديه ديشامب، رغم التألق اللافت بقميص النادي الملكي، على خلفية فضية ابتزاز زميله في صفوف الديوك ماتيو فالبوينا، قبل أن يقرر اتحاد كرة القدم حرمان مهاجم الريال من تمثيل المنتخب نهائيًّا.

واختتم جريزمان تصريحاته: «كنت أبحث عن تحدٍّ جديد عندما اتخذت القرار بالدفاع عن قميص البلوجرانا، أرغب بشدة أن أكون جزءً من تاريخ برشلونة، وأن أترك بصمة بين جدران كامب نو، وهذا الأمر الذي من أجله حضرت إلى هنا».

ويسعى الفريق الكتالوني لفك الارتباط على قمة ترتيب الدوري الإسباني، عندما يستدرج كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان؛ حيث يقبض رفاق ليونيل ميسي على صدارة الليجا برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك