Menu

كين يطالب مورينيو بقيادة توتنهام للفوز بكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا

أكد أن النادي وجد ما كان يبحث عنه

أكد مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، أن فريقه وجد ضالته في مدرب حقق نجاحات كبيرة، وذلك بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو؛ لكن ينبغي عليه الآن ا
كين يطالب مورينيو بقيادة توتنهام للفوز بكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، أن فريقه وجد ضالته في مدرب حقق نجاحات كبيرة، وذلك بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو؛ لكن ينبغي عليه الآن التفكير في تحقيق الفوز بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، في محاولة لإنهاء صيام دام 11 عامًا عن الفوز بالألقاب.

وقاد مورينيو الذي تم تعيينه الأسبوع الماضي، مدربًا لفريق توتنهام خلفًا للمدرب المقال، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قاد توتنهام للفوز 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز على مستضيفه وست هام يونايتد، في أول مباراة له في تدريب الفريق.
إشادة كبيرة

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كين قوله إن هذا المدرب فاز بألقاب مع جميع الأندية التي عمل بها، وسجله معروف للجميع.

وأضاف أن مورينيو حقق نجاحات كبيرة، ويرغب في الفوز ببطولات، وأتمنى أن يتحقق ذلك مع توتنهام، متوقعًا أن يكون العام الحالي عامًا رائعًا للفريق.

وأشار: «عندما يدربك شخص في مكانته وسمعته ترتفع ثقة الفريق بنفسه وقدراته، ستكون بداية جديدة للجميع الآن لإظهار قدراتنا للمدرب، وأتمنى أن يستغل اللاعبون الفرصة».

تجربة مانشستر يونايتد

وكان مورينيو مدربًا لفريق مانشستر يونايتد، إلا أن إدارة النادي أقالته من منصبه الموسم الماضي بسبب تراجع النتائج، وبسبب وجود خلافات بينه وبين عدد من نجوم الفريق على رأسهم النجم الفرنسي بول بوجبا.

وأسندت إدارة مانشستر يونايتد مهمة تدريب الفريق إلى اللاعب السابق بـ«الشياطين الحمر»، النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي نجح في تغيير شكل الفريق في الموسم الماضي، كما تحسنت النتائج تحت قيادته.

فشل توتنهام

وكان توتنهام قريبًا من الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في موسمها الماضي، عندما وصل إلى المباراة النهائية التي واجه فيها مواجنه ليفربول، غير أن الفريق خسر النهائي لتضيع فرصة إحراز اللقب.

كما كان توتنهام منافسًا على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي؛ لكن المنافسة انحسرت في النهاية بين ليفربول ومانشستر سيتي الذي حسم اللقب لصالحه في النهاية، لكن في الموسم الحالي، يقدم توتنهام مباريات متواضعة ونتائج مخيبة لآمال جماهيره وإدارة النادي التي أطاحت بالمدرب الأرجنتيني وتعاقدت مع مورينيو لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك