Menu

الزقعان: اللاعبون سبب الهزيمة

بعد الخسارة من أبها

أعرب علي الزقعان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عن أسفه بعد خسارة فريقه أمام نظيره أبها، ضمن منافسات الجول العاشرة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سل
الزقعان: اللاعبون سبب الهزيمة
  • 104
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب علي الزقعان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عن أسفه بعد خسارة فريقه أمام نظيره أبها، ضمن منافسات الجول العاشرة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال الزقعان في تصريحات تليفزيونية: «لم نطبق تعليمات المدرب في مباراة اليوم، ونحن كلاعبين نتحمل الخسارة أمام أبها، والطرد أثر كثيرًا علينا.«

وأضاف: «لم يكن هناك تنظيم من فريقنا، لعبنا بشكل فردي، ولم يلتزم لاعبونا بما قاله المدرب داخل الملعب، وسنقوم بتطبيق تعليمات مدربنا والتعويض في المباريات المقبلة« .

وأكمل الزقعان: «قادرون على حصد المزيد من النقاط في مبارياتنا القادمة، وإسعاد جماهيرنا، والابتعاد عن منطقة الهبوط بالدوري«.

وفاز فريق أبها، على نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقدم أبها في الدقيقة التاسعة عن طريق لاعبه التونسي سعد بقير، قبل أن يضيف زميله سميحان النايت الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وعادت عجلة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للدوران، اليوم الجمعة، بعد توقفها في الفترة الأخيرة؛ بسبب انشغال المنتخب السعودي بمواجهة منتخب أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين وكأس العالم 2022 بقطر، وكذا مواجهة باراجواي الودية.

وسيتوقف الدوري بعد هذه الجولة مباشرة؛ حيث تم تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة؛ بسبب بطولة كأس الخليج (خليجي 24)، والتي يشارك بها المنتخب السعودي، وتنطلق يوم 26 من الشهر الجاري في قطر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك