Menu


دعوة مرشحي الوظائف الصحية بجامعة الملك سعود لاستكمال إجراءات التعيين

بدءًا من الأحد المقبل.. ولمدة 5 أيام

دعت جامعة الملك سعود، المواطنين المرشحين لشغل وظائفها الصحية إلى سرعة استكمال إجراءات تعيينهم إلكترونيًّا ابتداءً من الأحد المقبل، ولمدة خمسة أيام. وأهابت الجا
دعوة مرشحي الوظائف الصحية بجامعة الملك سعود لاستكمال إجراءات التعيين
  • 463
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعت جامعة الملك سعود، المواطنين المرشحين لشغل وظائفها الصحية إلى سرعة استكمال إجراءات تعيينهم إلكترونيًّا ابتداءً من الأحد المقبل، ولمدة خمسة أيام.

وأهابت الجامعة، بحسب بيان اطلعت عليه «عاجل»، بالمرشحين الموضحة أسماؤهم على الموقع الإلكتروني لعمادة الموارد البشرية http://dfpa.ksu.edu.sa، إرفاق متطلبات وإنهاء إجراءات تعيينهم إلكترونيًّا.

 وأكَّدت الجامعة أنَّه سيتم إسقاط حق التعيين لمن لم يستكمل إجراءات تعيينه خلال الفترة الموضحة واستدعاء من يليه في الترتيب.

وكانت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية قد أعلنت، في وقتٍ سابق، توافر وظائف إدارية وتقنية وصحية شاغرة للرجال والنساء، للعمل بالجامعة بمدينة الرياض.

وأضافت الجامعة، أنَّ الوظائف تشمل مسميات مُساعد إداري ثانٍ، ومساعد إداري ثالث، ومُنسق سريري، وإخصائي أولى مهارات سريرية، وإخصائي ثانٍ مهارات سريرية، ورئيس قسم، ومُحاضر، ومُدير خدمات تقنية معلومات، ومُحلل مبرمج، ومُمرض أول، ومُساعد تدريس، ومُساعد وحدة، ومُحرر محتوى على شبكة الإنترنت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك