Menu

الريال في نزهة أمام سالامانكا وبرشلونة يلتقط الأنفاس في إبيزا

قرعة سهلة في دور الـ32 لكأس الملك

أسفرت مراسم قرعة دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا «كوبا ديل راي»، والتي جرت اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن مواجهات في المتناول أمام كبار الليجا،
الريال في نزهة أمام سالامانكا وبرشلونة يلتقط الأنفاس في إبيزا
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أسفرت مراسم قرعة دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا «كوبا ديل راي»، والتي جرت اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن مواجهات في المتناول أمام كبار الليجا، برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وجنَّبت القرعة ثالوث صدارة الدوري الإسباني، صدامًا مبكرًا من أحد الناشطين في الليجا، والذي دفع بـ18 ناديًا في تلك المرحلة من الكأس والتي تقام من مباراة واحدة، مقابل 6 فرق من الدرجة الأولى، و8 آخرين من الدرجة الثانية.

ووضعت القرعة فريق ريال مدريد، الباحث عن استعادة عرش الكأس بعد 6 سنوات من الغياب، في نزهة أمام فريق يونيونيستاس دي سالامانكا، فيما يستهل برشلونة مهمة الوصول إلى النهائي السابع تواليًا أمام إيبزا.

وعلى المنوال نفسه، وقع فريق أتلتيكو مدريد في اختبار سهل أمام      كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، فيما لا تبدو مهمة حامل اللقب فالنسيا صعبة، عندما يواجه إس دي لوجرونييس، وكذلك الحال لكبير الباسك أتلتيك بيلباو الذي يلتقي مع إلتشي.

الأمر لم يَسْرِ على نفس النسق مع إشبيلية، الذي يتعين عليه تخطي حجر عثرة أمام ليفانتي، في أقوى مباريات المرحلة، كما يلتقي ريال سوسييداد مع إسبانيول، في موقعة متكافئة بين طرفيها، ويلعب فياريال مع جيرونا.

وفي باقي لقاءات دور الـ32 التي تنطلق يوم 21 من الشهر الجاري، يلعب إيبرو مع ليجانيس، وباداجوز مع إيبار، وبادلونا مع غرناطة، وريكرياتيفو مع أوساسونا، ورايو فاليكانو مع ريال بيتيس، وميرانديس مع سيلتا فيجو، وينيريفي مع بلد الوليد، وريال سرقسطة مع مايوركا.

ويحمل فريق فالنسيا لقب أخر بطولة لكأس الملك للمرة الثامنة في تاريخه، بعد الفوز على برشلونة في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، في النخسة التي شهدت كلاسيكو مثير بين الريال والبارسا، حسمه الفريق الكتالوني بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضًا:

تعيين كيكي سيتين مدربًا لبرشلونة يثير الجدل والتساؤلات

برشلونة يتصدر قائمة الدوري المالي.. وريال مدريد ثانيًّا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك