Menu

باريس سان جيرمان يسعى لضم سانشو تحسبًا لرحيل نيمار

دورتموند يطلب 120 مليون إسترليني للتخلي عنه..

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامًا بالتعاقد مع الإنجليزى جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني تحسبًا لرحيل النجم البرازيلي نيمار في الصيف المقبل
باريس سان جيرمان يسعى لضم سانشو تحسبًا لرحيل نيمار
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامًا بالتعاقد مع الإنجليزى جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني تحسبًا لرحيل النجم البرازيلي نيمار في الصيف المقبل إلى برشلونة الإسباني.


ويبدو أن إدارة باريس بدأت مهمة البحث عن بديل نيمار مع تمسك الأخير بالرحيل والعودة إلى الإقليم الكتالوني من جديد.

يأتي دخول باريس سان جيرمان في الصورة ليرفع بشكل كبير سعر اللاعب الذي كان مانشستر يونايتد يسعى للفوز بخدماته خاصة أن تقارير أكدت أن دورتموند لن يبيع عقد لاعبه بأقل من مائة مليون جنيه استرليني، فيما ذكرت تقارير أخرى أن النادي الألماني يرغب في الحصول على 120 مليون جنيه إسترليني جراء التخلي عن اللاعب باعتباره اللاعب الأبرز ضمن تشكيلته

وأكدت صحيفة «بيلد» أن نادي دورتموند ينظر إلى سانشو على أنه موهبة أعلى من عثمان ديمبيلي، الذي باعه النادي إلى برشلونة الإسباني في عام 2017 مقابل 96.8 مليون جنيه إسترليني؛ لذلك ينبغي الحصول على مبلغ أكبر عند التخلي عن النجم الإنجليزي.

إلا أن تألق  جادون سانشو دفع جماهير نادي مانشستر يونايتد إلى مطالبة  اللاعب بالانتقال إلى صفوف فريق «الشياطين الحمر» لدعم صفوفه والمساعدة على إخراجه من كبوته الحالية.

وقد وافقت رغبة الجماهير اتجاها لدى إدارة مانشستر يونايتد، فقررت التقدم بعرض لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتألق سانشو مع دورتموند في الفترة الماضية منذ انتقاله إليه قادما من مانشستر سيتي وهو ما جعله هدفا لأكبر أندية في العالم.

وكشف النجم البرازيلي، عن رغبته في العودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكن إدارة «البارسا» فشلت في التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادى الباريسى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك