Menu


أسطورة الترجي: الهلال أقوى من المنتخب السعودي

بعد السقوط في ربع النهائي

برر أسطورة الكرة التونسية، طارق دياب، خسارة فريق الترجي الرياضي أمام نظيره الهلال، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب جاسم بن حمد بن
أسطورة الترجي: الهلال أقوى من المنتخب السعودي
  • 4521
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

برر أسطورة الكرة التونسية، طارق دياب، خسارة فريق الترجي الرياضي أمام نظيره الهلال، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية «قطر 2019»، بالتفوق الواضح في الإمكانات لصالح بطل آسيا.

واعتبر دياب، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن خسارة الترجي منطقية أمام منافس قوي، يمتلك كتيبة من النجوم، مشددًا على أن الهلال ليس فقط أقوى من بطل إفريقيا، وإنما يتفوق في الإمكانات الفنية والأسماء على المنتخب السعودي نفسه.

وأشار نجم الترجي السابق، إلى أن الترجي قدَّم مباراة تنافسية كبيرة أمام بطل آسيا، وكان قريبًا في كثير من الأوقات إلى فكِّ طلاسم دفاعات الزعيم، إلا أنه اصطدم بعقبة منافس يمتلك ذخيرة من النجوم، فضلًا عن دكة عامرة بالأوراق الرابحة القادرة على قلب موازين أي مباراة.

وكان الترجي قد سقط في فخ الهزيمة أمام الهلال، اليوم السبت، بهدف حمل توقيع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الدقيقة 73؛ ليحجز الزعيم أولى بطاقات العبور إلى نصف النهائي؛ ليفرض موعدًا مع فلامينجو، بطل كأس كوبا ليبرتادوريس.

وفشل أبناء باب سويقة في تحقيق الفوز في تلك المرحلة من البطولة للمرة الثالثة في مسيرة الفريق التونسي؛ ليدخل مباراة تحديد المركز الخامس، الثلاثاء المقبل، أمام الخاسر من مباراة السد القطري، صاحب الضيافة، ومونتيري المكسيكي، بطل الكونكاف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك