Menu


بالصور.. الصائغ يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة «الأهلي»

يُدير «الراقي» حاليًا بتكليف من هيئة الرياضة

تقدم الرئيس المكلف بإدارة النادي الأهلي، أحمد الصائغ، مساء اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي بأوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي لمدة أربع سنوات مقبلة. ووفق ما ذكر الحسا
بالصور.. الصائغ يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة «الأهلي»
  • 832
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقدم الرئيس المكلف بإدارة النادي الأهلي، أحمد الصائغ، مساء اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي بأوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي لمدة أربع سنوات مقبلة.

ووفق ما ذكر الحساب الرسمي لنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تواجد الصائغ في مقر النادي الأهلي من أجل تقديم ملف ترشحه للرئاسة.

يأتي ترشح الصائغ بدعم من الأمير منصور بن مشعل الذي يدعمه معنوياً ومادياً؛ مما دفعه للترشح.

وبذلك نفى الصائغ، التقارير الصحفية التي أشارت لتواجده في منصب نائب الرئيس في قائمة عبدالإله مؤمنة، الذي صرف النظر عن الترشح في اللحظات الأخيرة.

وتشير التقارير إلى أن قائمة أحمد الصائغ ستضم كلاً من: «عبدالصمد القرشي، وائل الحلبي، غسان نصيف، ياسر محروس، عمار زهران، وأيمن مدني».

وكلفت الهيئة العامة للرياضة، الصائغ الذي يحمل شهادة في الهندسة، برئاسة النادي الشهر الماضي، بعد إنهاء تكليف عبدالله بترجي، كما عمل في الإدارة السابقة كأمين عام.

ولم يقدم أي مترشح لرئاسة النادي الأهلي، ملفه حتى اليوم الثالث قبل أن يقدم الرئيس المكلف ملفه لرئاسة النادي.

ويذكر أن الهيئة العامة للرياضة، فتحت صباح الأحد، باب الترشح لرئاسة مجالس إدارات أندية دوري المحترفين، على أن يغلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك