Menu


«روني» يكشف علاقته بـ«رونالدو» وسر تناول «الدون» للوجبات السريعة

كانا ثنائيًّا مميزًا في مانشستر يونايتد

كشف النجم الإنجليزي واين روني لاعب فريق ديربي كاونتي عن علاقته بكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، عندما كانا يلعبان سويًّا لصالح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ق
«روني» يكشف علاقته بـ«رونالدو» وسر تناول «الدون» للوجبات السريعة
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف النجم الإنجليزي واين روني لاعب فريق ديربي كاونتي عن علاقته بكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، عندما كانا يلعبان سويًّا لصالح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يرحل الدون إلى ريال مدريد الإسباني.

جاء ذلك خلال مقابلة أجراها روني مع صحيفة «تايمز» البريطانية تحدث فيها عن علاقته بالنجم البرتغالي وعن سر تناوله للوجبات السريعة عندما كان في صفوف الشياطين الحمر.

وقال روني: «كان رونالدو يعاني من نحافة شديدة بحاجة معها إلى زيادة وزنه، وفي ليلة سبقت إحدى المباريات، طلب مني أن أذهب إلى مطعم شهير للوجبات السريعة ليشتري منه كأحد الحلول التي كان يتبعها لزيادة الوزن».

وأضاف: «كنا أصدقاء مقربين ونذهب إلى المباريات والتدريبات معًا، وقد شكلنا ثنائيًّا مميزًا قبل أن يرحل هو إلى ريال مدريد في موسم 2009/2010».

وبين «رونالدو الآن نجم كبير ويمتلك مقومات جسدية وفنية مثالية، ولا أعرف كيف يمكن له مع أربعة أطفال أن يحافظ على تلك الحالة من اللياقة الكبيرة».

اقرأ أيضًا:

بالصور.. رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفيات لعلاج كورونا بالمجان

رونالدو يوجه نصائح للجمهور للتعامل مع انتشار فيروس كورونا
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك