البنك السعودي الفرنسي يعلن وظائف شاغرة

أوضح شروط وطريقة التقديم
البنك السعودي الفرنسي يعلن وظائف شاغرة

أعلن البنك السعودي الفرنسي توافر وظائف إدارية بمسمى (صراف) و(مدير فرع) لحملة الثانوية والبكالوريوس في كل من (الجوف، الرياض) على النحو التالي:

- صراف - فرع الجوف (Teller - Aljouf Branch)

المتطلبات: شهادة الثانوية العامة كحد أدنى مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مشابه.

الوصف الوظيفي: تنفيذ الخدمات المصرفية العامة مثل فتح وإغلاق الحسابات وإنجاز التحويلات والإيداعات وخدمة العملاء.

- مدير فرع - المنطقة الوسطى (Branch Manager - Central Region)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق، مالية، مبيعات) أو ما يعادلها مع خبرة 8 سنوات في المجال المالي أو المصرفي.

الوصف الوظيفي: إدارة أحد الفروع الكبرى وتحقيق أهداف العمل وتعظيم الإيرادات ونمو الودائع وخدمات الاقتراض ورضا العملاء.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة (لوظيفة مدير فرع).
- إجادة استخدام برامج الحاسب الأساسية وبرامج الأوفيس.
- مهارات عالية في التواصل وخدمة العملاء.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 1442/7/19هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط اضغط هنا.

أقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa