Menu


جوليانو يعلق على مستقبله مع النصر ويكشف عن حلمه مع العالمي

مشيرًا إلى غضبه من الاتحاد

كشف البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حقيقة العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة، والتي تشير إلى اقتراب رحيله عن العالمي،
جوليانو يعلق على مستقبله مع النصر ويكشف عن حلمه مع العالمي
  • 106
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حقيقة العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة، والتي تشير إلى اقتراب رحيله عن العالمي، بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع الفريق.

وقال جوليانو، في تصريحات تلفزيونية: «هناك تكهنات حول انتقالي.. والأمر طبيعي في كرة القدم.. في كل مرة تفتح سوق الانتقالات هناك بعض الفرق تسأل عن أوضاعي في السعودية من البرازيل وأوروبا.. هذا يعني أنني أقوم بعمل جيد وأنا سعيد بذلك، ولكن لا يوجد شيء حقيقي.. هي مجرد تكهنات».

وأضاف: «أنا راضٍ عن الأداء والمستوى الذي قدمته، وألعب في أحيان كثيرة دون كرة، وأبذل كل جهدي من أجل مساعدة فريقي.. كرة القدم ليست تسجيل أهداف فقط.. المباراة أكبر من الأرقام».

وعن مباراة السوبر أمام التعاون، قال: «مباراة السوبر كانت صعبة لأنها أمام خصم عنيد، وكنا نعرف خطة التعاون التي تعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة.. في الشوط الثاني لعبنا بشكل أسرع وعالجنا السلبيات، ونستحق تحقيق اللقب».

وواصل: «لديَّ صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي، وهناك شخص يهتم بالحسابات.. أنا لا أهتم بها.. أركز على حياتي الخاصة ومسيرتي المهنية، وأعرف أنني عندما أخوض مباراة جيدة سيقول الجميع إنني الأفضل، وعندما لا ألعب بشكل جيد سينتقدني الجميع.. لا أشغل بالي بهذه الأمور».

وعن مواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري، علق: «نحن غاضبون جدًّا من فريق الاتحاد لأنهم أخرجونا من الكأس وفازوا علينا في الدوري، ولا يمر الاتحاد حاليًّا بأفضل حالاته، لكنه فريق كبير، وعندما يلعب ضدنا يقدم أفضل ما لديه؛ لأننا فريق كبير وأبطال الدوري».

وأتم تصريحاته قائلًا: «أريد أن أحقق كل الألقاب الممكنة مع النصر، وهدفنا المقبل أن نجدد الفوز بلقب الدوري وننافس على لقب دوري أبطال آسيا.. الفوز بلقب الدوري صعب جدًّا؛ لأن الهلال يكافح بالإضافة إلى الأهلي، واليوم الأخير سيحدد بطل المسابقة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك