Menu


حبس «هارب الزمالك» أربعة أشهر مع النفاذ

بعد إدانة التونسي بإهانة موظف عمومي

حبس «هارب الزمالك» أربعة أشهر مع النفاذ
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 رمضان 1441 /  30  أبريل  2020   08:02 م

أصدرت محكمة تونسية، اليوم الخميس، حكمًا نافذًا بحبس الدولي التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن نادي النجم الساحلي والزمالك المصري السابق، لمدة أربعة أشهر؛ بسبب إدانة مدافع نسور قرطاج بـ«إهانة موظف عمومي».

وكشفت محطة «جوهرة» الإذاعية التونسية، عن المتحدث باسم المحكمة الابتدائية في مدينة سوسة، محمد حلمي العيساوي، إن المحكمة قضت بسجن النقاز مدة أربعة أشهر مع النفاذ العاجل، وغرامة مالية قدرها مئة دينار، على خلفية إهانة موظف عمومي بالقول.

ودافع النقاز، صاحب الـ27 عامًا، عن قميص النجم الساحلي؛ لينتقل إلى صفوف الزمالك المصري في 2018، قبل أن يقرر المدافع التونسي فسخ عقده مع البيت الأبيض على نحو مفاجئ؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تُقدر برواتب أربعة أشهر.

وانتقل ظهير نسور قرطاج إلى صفوف سودوفا الليتواني في فبراير الماضي بعد فسخ عقده مع الزمالك، فيما كشف محامي اللاعب التونسي، عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أصدر حكمًا لصالح النقاز ضد النادي المصري.

وأكد المحامي أنيس بن ميم، قبول شكوى النقاز وتغريم الزمالك بمبلغ مليون و250 ألف دولار من قبل لجنة فض المنازعات بفيفا؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته خلال فترة الأربعة أشهر الأخيرة التي قضاها مع النادي المصري.

 اقرأ أيضًا:

«منبوذ الزمالك» يوجه أنظاره للدوري السعودي

لأول مرة.. الأهلي والزمالك يلتقيان في مباراة افتراضية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك