Menu


سلمان الفرج يعلِّق على استبعاده من كأس العالم للأندية

انقسام بين الجمهور حول السبب في إصابته

علَّق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، سلمان الفرج، على قرار استبعاده من قائمة الهلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي انطل
سلمان الفرج يعلِّق على استبعاده من كأس العالم للأندية
  • 4503
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

علَّق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، سلمان الفرج، على قرار استبعاده من قائمة الهلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلق مساء اليوم الأربعاء، وضم زميله نواف العابد بدلًا منه.

وأكَّد الفرج تقبله قرار الجهاز الفني لفريقه بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، وقال عبر حسابه على موقع التواصل «إنستجرام»: «الحمد لله على كل حال، الخيرة فيما اختاره الله».

وأعلن نادي الهلال استبعاد سلمان الفرج من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية؛ بسبب تعرضه لإصابة خلال وجوده مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».

انقسام الجمهور

وجاء قرار استبعاد سلمان الفرج ليفتح بابًا من التكهنات حول السبب في إصابة اللاعب؛ حيث عبر عدد كبير من جماهير الكرة السعودية عن اعتقادها بأن السبب هو إجبار سلمان الفرج على اللعب مع المنتخب وهو مصاب، ما أدى إلى تفاقم إصابته، فيما ذهب آخرون إلى إلقاء اللوم على اللاعب الذي تحامل على نفسه ولعب وهو مصاب، فكانت النتيجة أن المنتخب لم يستفد به، كما أن الهلال خسر جهوده في كأس العالم للأندية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك