Menu


«غرفة مكة» تعلن عن «وظيفة قيادية» شاغرة

التقديم ينتهي الخميس

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة مكة المكرمة، اليوم الأربعاء، حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة التحكيم والشؤون القانونية، مخصصة للرجال فقط. وقالت الغرفة في بي
«غرفة مكة» تعلن عن «وظيفة قيادية» شاغرة
  • 573
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة مكة المكرمة، اليوم الأربعاء، حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة التحكيم والشؤون القانونية، مخصصة للرجال فقط.

وقالت الغرفة في بيانٍ اطلعت عليه «عاجل»، إنّ هذه الفرصة مخصصة للسعوديين فقط ولحملة الماجستير في القانون، كما يشترط الحصول على خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في المجال القانوني، ودورات تدريبية في الأنظمة التجارية والإدارية ونظام العمل، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.

وتشمل المهارات التي طلبتها الغرفة، المعرفة والإلمام بالأنظمة التجارية والإدارية والعمل ولوائحها التنفيذية، والإلمام بالأنظمة الجزائية كنظام المرافعات الشرعية ونظام التحكيم ونظام المرافعات أمام ديوان النظام ونظام الإجراءات الجزائية، وإجادة صياغة وتحرير العقود والمخاطبات الرسمية والمذكرات القانونية والقرارات الإدارية والتمتع بمهارات عالية بالتواصل في بيئة العمل وأثناء التفاوض مع الجهات الخارجية.

كما تتضمّن المهارات المطلوبة أيضًا التمتع بمهارات وإجادة إجراءات التحقيق في المخالفات العمالية، وإجادة صياغة التقارير والتوصيات القانونية، وإجادة تقديم الاستشارات القانونية الشفهية والمكتوبة، والقدرة على الأداء تحت ضغط العمل، والتمتّع بمهارات التواصل في بيئة العمل وأثناء التفاوض مع الجهات الخارجية.

ودعت الغرفة، كل متقدم أن يكتب رسالة يوضّح خلالها الهدف من التقدُّم لهذه الوظيفة، ويحدِّد المقومات التي تجعله مؤهّلًا لشغل هذه الوظيفة.

وغدًا الخميس هو آخر موعد لتقديم السيرة الذاتية، وذلك عبر البريد الإلكتروني:.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك