Menu


مدرب الترجي: كتيبة المحترفين رجَّحت كفة الهلال

مشيدًا بتألق المعيوف

أعرب معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي الرياضي، عن حزنه الشديد لخسارة بطل إفريقيا أمام نظيره الهلال، اليوم السبت، مشددًا على أن الفريق التونسي قدم مباراة
مدرب الترجي: كتيبة المحترفين رجَّحت كفة الهلال
  • 218
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي الرياضي، عن حزنه الشديد لخسارة بطل إفريقيا أمام نظيره الهلال، اليوم السبت، مشددًا على أن الفريق التونسي قدم مباراة جيدة، إلا أن الزعيم حسم الفوز لصالحه بفضل مهارات كتيبة المحترفين.

وتلقى الترجي خسارة مخيبة أمام الهلال بهدف دون رد حمل توقيع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الدقيقة 73، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جاسم بن حمد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

واعتبر الشعباني -في تصريحات صحفية، عقب المباراة- أن الحظ تخلى عن الترجي بعدما سيطر الفريق على فترات كبيرة من المباراة أمام الهلال، مشيرًا إلى أن فرصة وحيدة مما لاح أمام للاعبيه من فرص، كانت كفيلة بحسم الأمور لصالح بطل إفريقيا.

وأرجع المدرب التونسي سبب تفوق الهلال إلى تألق الحارس عبدالله المعيوف، بعدما تكفل بإنقاذ فريقه من أهداف محققة كان أبرزها عندما أخرج الكرة التي حوَّلها المدافع ياسر الشهراني بطريق الخطأ من على خط المرمى.

وأوضح مدرب الترجي أنه لم يتأخر في إجراء التغييرات التي جرت حسب سير المباراة، مشيرًا إلى أنه دفع المهاجم طه ياسين الخنيسي لتدعيم الخط الأمامي للفريق، وبالفعل نجح في وضع المنافس تحت الضغط، بحسب تعبيره.

واختتم الشعباني تصريحاته: «لعبنا مباراة قوية أمام منافس كبير، ولم نستحق الخسارة. وأعتقد أن كتيبة المحترفين صنعت الفارق لصالح الهلال، خاصةً الفرنسي جوميز الذي رجح كفة فريقه في الشوط الثاني».

وعجز الترجي عن تحقيق الفوز في تلك المرحلة من البطولة للمرة الثالثة في مسيرة الفريق التونسي، ليدخل مباراة تحديد المركز الخامس، الثلاثاء المقبل، أمام الخاسر من مباراة السد القطري صاحب الضيافة ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك