Menu

بموافقة جروس.. زوكانوفيتش خارج النادي الأهلي في يناير

لم يقدّم الإضافة لدفاع الفريق

باتت أيام البوسني زوكانوفيتش داخل جدران النادي الأهلي معدودة؛ حيث اقترب اللاعب من الرحيل عن صفوف «الراقي» في يناير المقبل. وأشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة ال
بموافقة جروس.. زوكانوفيتش خارج النادي الأهلي في يناير
  • 729
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

باتت أيام البوسني زوكانوفيتش داخل جدران النادي الأهلي معدودة؛ حيث اقترب اللاعب من الرحيل عن صفوف «الراقي» في يناير المقبل.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة الأهلي بالاتفاق مع المدير الفني كريستيان جروس، قررت التخلي عن اللاعب الذي انضم للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد، وتحقيق انطلاقة مميزة.

ووافق جروس على رحيل اللاعب لعدم تقديمه إضافة لدفاع الفريق خلال الفترة الماضية، وسيختار المدرب بديل زوكانوفيتش؛ ليكون الأجنبي السابع الذي يعوِّض مكانه، بعد مشاهدته وضع الفريق خلال المباريات المقبلة.

ويعوّل جروس على الثنائي المحلي محمد خبراني وعبدالباسط هندي، في ظهور دفاع الأهلي بشكل جيد، ومعهما محمد الفتيل، في انتظار عودة معتز هوساوي الذي دخل التدريبات الجماعية، ويُنتظر إشراكه في المباريات الرسمية بشكل تدريجي.

وشارك زوكانوفيتش مع منتخب البوسنة والهرسك في 36 لقاء دوليًا منذ اللقاء الأول في 2012، وكان في التشكيلة الأولية التي ستلعب مونديال 2014 بالبرازيل، ولكن لم ينضم بسبب مشاكل في التأشيرة حرمته من معسكر الفريق الإعدادي قبل البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك