Menu

بورشه تشارك في حرب النجوم بمركبة فضائية فريدة

تعاونت شركة بورشه واستوديوهات لوكاسفيلم في الكشف عن سفينة الفضاء الخيالية التي تدعى Tri-Wing S-91x Pegasus Starfighter، وقد تم تصميمها على مدار شهرين، وهي مركبة
بورشه تشارك في حرب النجوم بمركبة فضائية فريدة
  • 8
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعاونت شركة بورشه واستوديوهات لوكاسفيلم في الكشف عن سفينة الفضاء الخيالية التي تدعى Tri-Wing S-91x Pegasus Starfighter، وقد تم تصميمها على مدار شهرين، وهي مركبة من تصميم بورشه مخصصة لعالم Star Wars.

وكجزء من هذا الجهاز، تم تطوير التصميم بالاشتراك مع مصممي بورشه، بالإضافة إلى فنانين من استوديوهات لوكاسفيلم في سان فرانسيسكو، في حين أن السفينة لن تحصل على اسم بورشه. وتقول الشركة إنها تحصل على المصابيح الأمامية التي تحاكي تلك المستخدمة في تايكان.

يستمر التصميم المستوحى من سيارات بورشه في الخلف؛ حيث حصلت على مصباح كبح ثالث مستمد من طراز 911، كما تحتوي السفينة على شريط إضاءة خلفي مستوحى من العديد من طرز بورشه المختلفة.

لا يشبه التصميم النهائي سيارات بورشه، لكن الشركة تقول: «جميع العناصر الموجودة في الخارج لها وظيفة واضحة، وتم الاستغناء عن المزايا البصرية». ونتيجة لذلك، تقول بورشه إن Pegasus Starfighter تتبع لغة تصميم المميزة للعلامة التجارية.

من جانبه، قال مايكل ماور نائب رئيس بورشه: «الشكل الأساسي للمقصورة الذي يميل إلى الخلف، والطوبوغرافيا المميزة للغاية في قمرة القيادة؛ تُستمد من التصميم الأيقوني لسيارتي 911 وتايكان، وهي مناسبة بشكل متناغم مع عالم أفلام Star Wars، مع احتفاظها بتصميمات ومزايا بورشه».

وفي الختام، تم إنشاء Pegasus Starfighter للمساعدة في الترويج لفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker، الذي سيصل إلى قاعات السينما في أمريكا في 20 ديسمبر. ولكن قبل حدوث ذلك، سيتم عرض موديل بطول 1.5 مترًا لسفينة Pegasus Starfighter في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك