Menu


مهاجم الهلال السابق ينضم لجيرونا الإسباني لمدة عام

فسخ عقده مع «الزعيم» بالتراضي

انضم مهاجم فريق الهلال السابق، جوناثان سوريانو، اليوم السبت، رسميًا لفريق جيرونا الإسباني. وبهذا يعود مُجددًا اللاعب سوريانو للدوري الإسباني، بعد فسخ تعاقده مع
مهاجم الهلال السابق ينضم لجيرونا الإسباني لمدة عام
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انضم مهاجم فريق الهلال السابق، جوناثان سوريانو، اليوم السبت، رسميًا لفريق جيرونا الإسباني.

وبهذا يعود مُجددًا اللاعب سوريانو للدوري الإسباني، بعد فسخ تعاقده مع الهلال، أمس الجمعة، بالتراضي.

وأعلن مسؤولو نادي جيرونا الإسباني، التعاقد مع سوريانو؛ لتعزيز القوة الهجومية للفريق؛ حيث وقع لاعب برشلونة السابق، على عقدٍ لمدة موسم واحد.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، أعلن صباح أمس الجمعة، توقيع سوريانو على مخالصة مالية؛ نظرًا لعدم حاجة فريق «الزعيم» لخدماته خلال الفترة المقبلة.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال الهلال: «قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للاعب الإسباني جوناثان سوريانو بعد توقيعه اتفاقية إنهاء تعاقد، مثمنة الجهود التي بذلها أثناء فترة تمثيله الهلال».

وانضم سوريانو لصفوف الهلال، في يناير الماضي، قادمًا من بكين جوان الصيني، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، وتعرض لإصابة في شهره الأول حرمته من المشاركة في المباريات لمدة تقترب من شهرين ونصف.

وشارك المهاجم الإسباني صاحب الـ33 عامًا، في 11 مباراة منذ انتقاله لصفوف الهلال، بواقع 408 دقائق؛ حيث لعب 8 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «166 دقيقة»، أحرز خلالها 3 أهداف، و3 مباريات في كأس الملك «242 دقيقة»، لم يسجل خلالها أي أهداف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك