Menu

نجم النصر يقترب من موقعة السوبر

بعد التعافي من إصابة الساق

تنفس الجهاز الفني لفريق النصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، الصعداء مع اقتراب عودة نجم الفريق عبد الرحمن العبيد لتدعيم صفوف العالمي قبل موقعة السوبر السعودي، أ
نجم النصر يقترب من موقعة السوبر
  • 5358
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنفس الجهاز الفني لفريق النصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، الصعداء مع اقتراب عودة نجم الفريق عبد الرحمن العبيد لتدعيم صفوف العالمي قبل موقعة السوبر السعودي، أمام التعاون، بعد تعافيه من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

وعانى النصر من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق، بعدما طالت الإصابات أبرز نجوم الفريق خلال الأيام القليلة الماضية؛ حيث عانى الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد من تمزق في عضلة الساق الخلفية، فيما غاب المهاجم الواعد عبد الفتاح آدم بسبب مشاكل عضلية، وأجرى الحارس وليد عبدالله، عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة.

ويسعى فيتوريا لسرعة تجهيز العبيد قبل موقعة التعاون؛ لحساب السوبر المحلي، بعدما افتقد الفريق جهود اللاعب منذ نوفمبر الماضي؛ إثر تعرضه لإصابة قوية أجبرته على الابتعاد عن المشاركة في المباريات قرابة شهرين.

وأنهى ظهير النصر البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، قبل أن ينخرط في التدريبات اللياقية بالجري حول الملعب، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، من أجل الاستعداد لموقعة السوبر.

ويتأهب النصر، حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ لخوض مباراة صعبة أمام التعاون بطل الكأس، على شرف السوبر السعودي، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب الملك عبد الله الدولي، يوم السبت 4 يناير المقبل.

وتوج العالمي بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، بعد منافسة مثيرة مع الغريم الأزلي الهلال، ظلت معها البطولة معلقة حتى الرمق الأخير، فيما حسم التعاون كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الاتحاد.

ولم تكن عودة العبيد هي النبأ السار الوحيد لكتيبة العالمي، بعدما تعافي آدم من الإصابة العضلية، والتي حرمت الفريق من جهوده أمام العدالة في الجولة الماضية من الدوري؛ ليصبح المهاجم الواعد جاهزًا لدعم الفريق أمام ضمك، غدًا الثلاثاء؛ لحساب دور الـ16 لكأس خادم الحرمين.

وفي إطار متصل، بدأ الحارس وليد عبدالله البرنامج التأهيلي في الصالة الرياضية المغلقة، بعد تعافيه من الإصابة على مستوى الركبة، فرضت عليه إجراء جراحة لتنظيف الغضروف، على يد الطبيب لافال في العاصمة البريطانية لندن.

ويحتل النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بعد مرور 12 مرحلة من المسابقة، بفارق 3 نقاط فقط أمام الأهلي، الذي يمتلك مباراة أقل أمام الهلال، العائد وفي جعبته 3 مؤجلات بعد المشاركة في كأس العالم للأندية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك