Menu


العطوي: «الأخضر الشاب» سيكون على الموعد عند انطلاق كأس العالم

أشاد بمعسكر المنتخب الإعدادي في النمسا

قال المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب خالد العطوي، إن «الأخضر الشاب» سيكون على الموعد عندما تنطلق البطولة، مُشيرًا إلى جاهزية الفريق التامة لملاقاة فرنسا في مب
العطوي: «الأخضر الشاب» سيكون على الموعد عند انطلاق كأس العالم
  • 500
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب خالد العطوي، إن «الأخضر الشاب» سيكون على الموعد عندما تنطلق البطولة، مُشيرًا إلى جاهزية الفريق التامة لملاقاة فرنسا في مباراته الأولى بكأس العالم للشباب نهاية الأسبوع الجاري.

وأضاف العطوي، في تصريحات إعلامية: «جاهزون لخوض المباراة الأولى التي ستكون أمام فرنسا. خضنا معسكرًا إعداديًّا هامًّا في النمسا، وحضرت فيه جميع العناصر، ولعبنا أمام مجموعة من المنتخبات القوية».

وتابع: «صحيح أن القرعة وضعتنا في مواجهة فرنسا، وهو المنتخب القوي الذي يملك لاعبين مهمين، لكننا لن نواجه فرنسا وحدها، وهناك منتخبات أخرى، وسنكون على الموعد عندما تنطلق البطولة».

وافتتح المنتخب الوطني تحت 20 عامًا، أمس الثلاثاء، تدريباته في مدينة جدانسك البولندية، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا التي تنطلق في بولندا غدًا الخميس.

وأجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية الأولى على ملعب «جرونفالسكا»، تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي، التي حاول خلالها تطبيق تمرين البناء من الخلف مع التنظيم الدفاعي أثناء الحالة الهجومية.

ويواصل المنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب فرنسا يوم السبت المقبل، في أولى مبارياتهما ضمن منافسات كأس العالم.

ويتطلع المنتخب إلى تحقيق إنجاز مميز، خاصةً بعد فوزه بلقب بطولة آسيا تحت 19 عامًا الأخيرة، بقيادة المدرب خالد عبدالله العطوي، أثناء استعداده لمواجهة فرنسا الحاصلة على اللقب العالمي 2013، إضافة إلى مالي وبنما لحساب المجموعة الخامسة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك