Menu


بلدية القطيف ترصد 750 مخالفة لتشويه المشهد الحضري

خلال الأسبوع الماضي

رصدت بلدية محافظة القطيف خلال الأسبوع الماضي أكثر من 750 مخالفة ضمن حملة معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، ومنع مظاهر التلوث البصري في شوارع وأحياء ال
بلدية القطيف ترصد 750 مخالفة لتشويه المشهد الحضري
  • 12
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رصدت بلدية محافظة القطيف خلال الأسبوع الماضي أكثر من 750 مخالفة ضمن حملة معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، ومنع مظاهر التلوث البصري في شوارع وأحياء المحافظة، وذلك ضمن حملاتها المكثفة لتحسين المشهد الحضري.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المكلف، المهندس ناصر آل ظفر، أن الفرق الرقابية الميدانية قد قامت بمعالجة 363 مخالفة من تلك المخالفات. مبينًا أن الرصد الميداني ينفّذ عبر ثلاث خطوات متصلة، وهي «الرصد والإبلاغ والمتابعة».

ولفت إلى أن من أبرز المخالفات التي تم معالجتها إزالة اللوحات الدعائية المخالفة والكتابات والملصقات المشوهة للمظهر العامّ، ومعالجة وضع الباعة الجائلين.

وأكد المهندس آل ظفر، أن الجولات الميدانية ستستمر إلى حين إزالة ومعالجة جميع المظاهر والملاحظات، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية، وفرض العقوبات على المخالفين وفق لائحة الجزاءات التي أصدرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وثمّن تعاون أهالي المحافظة في منع مظاهر التلوث البصري بالمحافظة. مبينًا أن البلدية تستقبل بلاغات المواطنين عبر هاتف بلاغاتي 940، وتُحيلها فورًا إلى الفرق الميدانية لمباشرة البلاغ ومعالجة التجاوزات.

اقرأ أيضًا:

«بلدية القطيف» تتلف 640 كجم من المواد الغذائية الفاسدة

أمن الدولة يُعلن القبض على مطلوب أمني بالقطيف وبحوزته أسلحة متنوعة

إنقاذ 4 أشخاص في حريق منزل بالقطيف

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك