Menu


مصر.. تحقيق في عدم حصول صلاح على صوت بلاده بجائزة الأفضل بالعالم

فاز بها الأرجنتيني ميسي..

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد تواصل مع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) فور إعلان نتيجة مسابقة الأفضل على مستوى
مصر.. تحقيق في عدم حصول صلاح على صوت بلاده بجائزة الأفضل بالعالم
  • 94
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد تواصل مع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) فور إعلان نتيجة مسابقة الأفضل على مستوى العالم، لمعرفة سبب عدم اعتماد صوت مصر في نتيجة المسابقة.

وقال الجنايني في تصريحات صحفية، أمس الأربعاء، إن الهدف من التواصل كان لمعرفة سبب الخطأ الإداري في الإجراءات، والذي أدى لاستبعاد صوت مصر، رغم تأكده من أنه خطأ غير مقصود خلال فترة التصويت السابقة على تسلم اللجنة -التي يرأسها- مهام إدارة الاتحاد، بجانب أن الصوت المستبعد كان بكل تأكيد من نصيب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وأضاف أن الاتحاد المصري استهدف من التحقيقات التي أجراها معرفة الخلل لعلاجه وتصويبه وضمان عدم تكراره وتحديد المتسبب رغم يقينه بأنه لم يكن مقصودًا.

وأوضح أن الاتحاد يحمل كل التقدير والاحترام لكل لاعبي مصر وسفرائها في الخارج، ومن هذا المنطلق فقد أجرى اتصالًا هاتفيًّا بمحمد صلاح للتأكيد على دعم الاتحاد المصري له ودعم كل المحترفين ولاعبي مصر بصفة عامة.

يذكر أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي توج بجائزة أفضل لاعب في العالم (ذا بيست) لعام 2019، المقدمة من فيفا، بينما جاء صلاح في المركز الرابع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك