Menu


منتخبا الإكوادور وأستراليا يرافقان نيجيريا إلى الدور الثاني بمونديال الناشئين

حققا الفوز بالجولة الأخيرة للمجموعة الثانية..

لحق المنتخبان الإكوادوري والأسترالي لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عامًا)، بعدما حقق كل منهما
منتخبا الإكوادور وأستراليا يرافقان نيجيريا إلى الدور الثاني بمونديال الناشئين
  • 52
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لحق المنتخبان الإكوادوري والأسترالي لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عامًا)، بعدما حقق كل منهما فوزًا ثمينًا مساء أمس الجمعة، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة المقامة حاليًا بالبرازيل.

وفاز المنتخب الإكوادوري على نظيره المجري 3 / 2 فيما تغلب المنتخب الأسترالي على نظيره النيجيري 2 / 1 .

ورفع المنتخب الإكوادوري رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره النيجيري الذي تأهل رسميًا قبل مباريات هذه الجولة.

وفي المقابل، تأهل المنتخب الأسترالي إلى الدور الثاني ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات صاحبة المركز الثالث في المجموعات الستة؛ حيث رفع رصيده إلى أربع نقاط وضمن التفوق على صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى والذي سيحصد ثلاث نقاط على أقصى تقدير كما تفوق بفارق الأهداف على الأقل على الفريق الذي سيحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة.

ويدين المنتخب الأسترالي بالفضل الكبير في الفوز على نظيره النيجيري إلى لاعبه نوا بوتيتش الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 13 و54 من ضربة جزاء فيما سجل بيتر أولاوال الهدف الوحيد لنيجيريا في الدقيقة 21 .

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، تغلب المنتخب الإكوادوري على نظيره المجري بثلاثة أهداف سجلها بدرو فيتي وجون ميركادو ويوهان مينا في الدقائق 66 و68 و86 مقابل هدفين سجلهما أندراس نيميث في الدقيقتين 50 و73 بعدما انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك