Menu

ريهام حجاج تستعد لمسلسل جديد.. وتحرص على البطولة المنفردة

استقرت على فريق العمل والإنتاج..

استقرت الفنانة المصرية ريهام حجاج على فريق عمل مسلسلها الجديد، الذي لم يُعلن عن اسمه بعد، فيما حرصت الفنانة على أن تكون البطولة المطلقة لها، على غرار ما حدث الع
ريهام حجاج تستعد لمسلسل جديد.. وتحرص على البطولة المنفردة
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقرت الفنانة المصرية ريهام حجاج على فريق عمل مسلسلها الجديد، الذي لم يُعلن عن اسمه بعد، فيما حرصت الفنانة على أن تكون البطولة المطلقة لها، على غرار ما حدث العام الماضي، في خلال مسلسل «كارمن».

وقد استقرت الفنانة ريهام حجاج بالفعل على عمل جديد من تأليف السيناريست أيمن سلامة، وإخراج محمد علي. وبحسب ما هو مخطط له، فمن المفترض أن يبدأ التصوير في نهاية شهر يناير الجاري، بعد وضع ترشيحات لفريق العمل الذي سيشارك الفنانة في العمل.

وقد اشترطت ريهام حجاج، أن يشاركها في العمل نجم شاب؛ حتى تكون هي البطلة المطلقة، كما أجرت بعض التعديلات الصغيرة في السيناريو؛ لضمان أن يكون دورها محور المسلسل.

وقد علمنا من مصادرنا أن زوج الفنانة رجل الأعمال محمد حلاوة، يشارك في إنتاج المسلسل في الخفاء، مثل تجربته السابقة في «كارمن»؛ لرغبة ريهام حجاج في أن تكون بطلة مطلقة مثل بنات جيلها ياسمين صبري ودينا الشربيني.

وكانت ريهام حجاج قد شاركت في مسلسل «كارمن» الذي حقق نجاحًا ملحوظًا، رغم أنه أول عمل تقوم ببطولته؛ الأمر الذي جعلها ترفض الدخول في بطولة مشتركة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك