Menu

أسعار ومواصفات شيفروليه سيلفرادو 2020 في السعودية

نستعرض لكم شاحنة شيفروليه سيلفرادو 2020، إحدى السيارات الجديدة من شركة شيفروليه بالأسعار والمواصفات لعام 2020. أصبحت سيلفرادو 2020 أكبر من ذي قبل، فهي أطول بمق
أسعار ومواصفات شيفروليه سيلفرادو 2020 في السعودية
  • 238
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نستعرض لكم شاحنة شيفروليه سيلفرادو 2020، إحدى السيارات الجديدة من شركة شيفروليه بالأسعار والمواصفات لعام 2020.

أصبحت سيلفرادو 2020 أكبر من ذي قبل، فهي أطول بمقدار 41 ملم، مع قاعدة عجلات أطول بمقدار 100 ملم؛ لتوفير مزيدٍ من حيز الحمولة والمساحة الداخلية لمختلف أطوال المقصورة، وأصبحت الأبواب وغطاء محرك السيارة والباب الخلفي جميعها مصنوعة من الألمونيوم، بينما تم تصنيع الألواح الثابتة الصدامات والأسقف وصندوق الأمتعة من الفولاذ، كما تم إجراء العديد من التحسينات التصميمية، التي حسنت أيروديناميكية السيارة بنسبة 7%.

سيلفرادو 2020 أخف وأقوى وأكثر قدرة مقارنة بأسلافها. ويتميز الطراز الجديد كليًا بتحسينات استثنائية؛ دون المساومة على براعة سيلفرادو المميّزة على الطرق الوعرة وقدرتها على السحب؛ حيث انخفض وزنها بمقدار 204 كيلوجرامات بسبب استخدام مزيج من المعادن لتوفير أداء محسن، كما تأتي بصندوق أمتعة أكثر صلابة وعملية من أي شاحنة أخرى كبيرة الحجم، مع سعة حمولة هي الأفضل في فئتها تبلغ 1.784 لترًا، ويبلغ عرض صندوق الأمتعة 178 سم تقريبًا في طراز الصندوق القصير، ويتميز الصندوق بأرضية مصنوعة من الفولاذ القوي محسن لموديل العام 2020، مما يزيد من قوة الشاحنة وصلابتها.

وتم تزويد سيلفرادو 2020 بـ12 نقطة ربط ثابتة، وتتمتع سيلفرادو أيضًا بتسع نقاط ربط متحركة لمزيدٍ من المرونة في عمليات الشحن، وهي تتوافر بصورة اختيارية، كما تتوافر الشاحنة مع باب خلفي حصري ضمن فئته معزز كهربائيًا يمكن تشغيله؛ بواسطة أزرار مفتاح السيارة أو من خلال زر داخلي أو يدويًا، بالإضافة لإضاءة مهمات وقابس كهربائي بقوة 230 فولت، وفواصل كهربائية كبيرة في المصدات ذات الدرجات على الزوايا والحصرية ضمن فئتها في هذه الشاحنة.

في الوقت الحالي، تتوافر سيلفرادو في المملكة العربية السعودية بطراز واحد، وهو طراز ستاندرد غمارة واحدة مع محرك V6 سعة 4.3 لتر، الذي سيولد قوة 285 حصانًا وعزم دوران 413 نيوتن-متر، ويرتبط المحرك مع ناقل حركة آلي من 6 سرعات.

كما ستتوافر قريبًا محركات V8 سعة 5.3 لتر و6.2 لتر جديدة، مع نظام الإدارة الديناميكية للوقود الأول من نوعه في الصناعة، الذي يوقف عمل أي عدد من الأسطوانات عندما تنتفي الحاجة لها، بالإضافة إلى تقنية التشغيل/التوقف لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود؛ لضمان الأداء الأمثل والكفاءة

علاوة على القفص الآمن القوي المصمم للحفاظ على سلامة الركاب في حالة حدوث تصادم، تتميز شاحنة سيلفرادو 2020 بعدد من مزايا السلامة النشطة القياسية، وتمت صناعة قفص السلامة الأساسي باستخدام 7 أنواع مختلفة من الفولاذ، وتم تصميم كل منها لتناسب تطبيقًا محددًا لتوفير التكامل الهيكلي، وتتوافر مقصورة الركاب مع 6 وسائد هوائية في جميع الطرازات.

أما بالنسبة لأنظمة مساعدة السائق القياسية في طراز LT، فهي تشمل نظام مراقبة البقعة العمياء، والتحذير من حركة المرور الخلفية، وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن، وستتوافر أيضًا أنظمة اختيارية تشمل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، مع ميزة التعرف على المشاة، ونظام المكابح الآلية، بالإضافة لمصابيح أمامية بتقنية الشعاع الذكي IntelliBeam  متوافرة مع ضبط تلقائي للضوء العالي، كما ستأتي سيلفرادو مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية قياسية في جميع الطرازات.

ستتوفر جميع طرازات سيلفرادو مع نظام شيفروليه الترفيهي 3.0 يتم تشغليه من خلال شاشة عرض مقاس 8 بوصات، التي تدعم تطبيق Apple CarPlay بصورة قياسية ويتيح للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل والاستماع إلى الموسيقى باستخدام الأوامر الصوتية، كما يتوافر نظام Siri EyesFree الذي يتيح للركاب التحكم بالعديد من الوظائف عن طريق الأوامر الصوتية، بالإضافة لميزة الشحن اللاسلكي للجوال التي تتوافر بصورة اختيارية.

كما ذكرنا سابقًا، تتوافر شيفروليه سيلفرادو 2020 في المملكة العربية السعودية لدى شركة الجميح للسيارات بطراز واحد حاليًا، وسيبدأ سعرها من 119.750 ريالًا سعوديًا، ومع احتساب ضريبة القيمة المضافة سيصبح سعرها 125.740 ريالًا سعوديًا، وتوفر شركة الجميح ضمانًا حصريًا لمدة 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك