Menu


ترامب يُطلع الأمير محمد بن سلمان هاتفيًا على ملابسات مقتل البغدادي

بلومبرج: الرئيس الأمريكي قدم الشكر لولي العهد للشراكة القوية مع بلاده

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًّا بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هنأه فيه بنجاح العملي
ترامب يُطلع الأمير محمد بن سلمان هاتفيًا على ملابسات مقتل البغدادي
  • 1870
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًّا بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هنأه فيه بنجاح العملية التي نفذتها القوات الأمريكية الخاصة، التي أسفرت عن مقتل قائد تنظيم «داعش»، الإرهابي أبوبكر البغدادي.

وأكد سموه خلال الاتصال أن «هذه العملية تؤسس لحقبة جديدة، وخطوة تاريخية في الحرب على الإرهاب والتطرف والكراهية»، فيما أثنى الرئيس الأمريكي على التعاون المستمر والمثمر بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة في مجال مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه.

وأعلن البيت الأبيض، بحسب وكالة الأنباء الألمانية، عن أن مكالمة هاتفية جرت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تناولت مهمة القضاء على زعيم تنظيم «داعش» الإرهابي، أبوبكر البغدادي.

وبدورها، قالت وكالة «بلومبرج»، الأمريكية، نقلًا عن بيان للبيت الأبيض، أن «ترامب شكر ولي العهد السعودي للشراكة القوية المستمرة مع الولايات المتحدة».

وأضاف البيان: «ولي العهد هنأ ترامب على مهمة الولايات المتحدة الناجحة»، فيما يتعلق بالعملية النوعية التي انتهت بالقضاء على البغدادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك