Menu


هل ستعود هامر كسيارة كهربائية؟

لقد انتهت صلاحية علامة هامر التجارية منذ ما يقرب من 10 سنوات، لكن التقارير المتعلقة بإحيائها مرة أخرى استمرت في الظهور، ومع ذلك، قد تحتاج أحدثها إلى مشتري هامر
هل ستعود هامر كسيارة كهربائية؟
  • 45
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لقد انتهت صلاحية علامة هامر التجارية منذ ما يقرب من 10 سنوات، لكن التقارير المتعلقة بإحيائها مرة أخرى استمرت في الظهور، ومع ذلك، قد تحتاج أحدثها إلى مشتري هامر يبحث على محطات شحن بدلًا من مضخات الوقود.

في تقرير حصري صادر عن رويترز، يقال إن جنرال موتورز لديها خطط لبناء خط إنتاج جديد من السيارات الكهربائية المتميزة في مصنعها في ديترويت-هامترامك في نهاية عام 2021، ومع هذا الخط الإنتاجي الجديد تأتي إمكانية إحياء علامة هامر التجارية كسيارات SUV وشاحنات كهربائية، وهذا وفقًا لمصادر المؤسسة الإخبارية، وهم أشخاص مطلعون على الخطة المذكورة.

وقالت مصادر في الشركة لرويترز إن الخط الإنتاجي الجديد للسيارات الكهربائية سيطلق عليه اسم مشروع BT1 electric truck/SUV، وستكون استثمارها الأساسي بقيمة 3 مليارات دولار في مصنع ديترويت لتصنيع الشاحنات والشاحنات الصغيرة، والذي يعد جزءًا من استثمار شامل لمدة أربع سنوات بـ7.7 مليار دولار في مصانع جنرال موتورز بالولايات المتحدة.

وأضافت المصادر لرويزر أن الإنتاج في البداية سيكون منخفض لأول بيك آب كهربائية BT1 في عام 2021، لكنه سيكون تحت اسم علامة تجارية مختلفة، وسيتم بعد ذلك الكشف عن نسخة بأداء عالي من سيارة بيك آب BT1  في عام 2022، بينما سيتم إنشاء سيارة SUV كهربائية في عام 2023.

ومع ذلك، ستطلق جنرال موتورز سيارة بيك آب كهربائية تحمل اسم جي ام سي، وسيارة كاديلاكSUV، في عام 2023، وذلك وفقًا لمصادر رويترز، ولا يزال إحياء هامر قيد الدراسة في هذه المرحلة؛ حيث لم يتم اتخاذ قرار نهائي بخصوصها بعد.

وجدير بالذكر أن أخبار إحياء هامر الكهربائية تسير بالتوازي مع ما ورد قبل بضعة أشهر من قبل بلومبرج، فوفقًا للتقرير السابق، فإن سلوك هامر الوعر يمكن أن يكون مثاليًّا في تسويق سيارات الـ SUVالكهربائية، وعلى الرغم من عدم تأكيد هذا التقرير فإن المصادر التي تحدثت في التقرير الجديد من رويترز تتحدث أيضًا عن هذه الخطوة المحتملة من قبل جنرال موتورز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك