Menu

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن وظائف شاغرة

أوضحت شروط وطريقة التقديم

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، توفر وظائف إدارية وصحية وتقنية للعمل لديها في مدينة الرياض. وتشمل مسميات الوظائف المتاحة، «منتج فيديو أول» - للرجال فقط،
جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن وظائف شاغرة
  • 1545
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، توفر وظائف إدارية وصحية وتقنية للعمل لديها في مدينة الرياض.

وتشمل مسميات الوظائف المتاحة، «منتج فيديو أول» - للرجال فقط، و«موظف استقبال» للرجال والنساء، و«فني أو مختبر أسنان»، - للرجال والنساء.

ويشمل الشرط العام للوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية مع إجادة اللغة الإنجليزية، بينما تتباين الشروط الفرعية لكل وظيفة وفقًا لمسماها، فتتطلب وظيفة «منتج أول فيديو»، الحصول بكالوريوس في ذات التخصص، وخبرة خمسة أعوام في مجال صناعة الأفلام، وفي تحرير مقاطع الفيديو والصوتيات. 

ويشترط لوظيفة «موظف استقبال»، الحصول على الشهادة الثانوية وما يعادلها، وخبرة عام في مجال ذي صلة، بينما تتطلب وظيفة «فني أول مختر أسنان»، الحصول على شهادة الدبلوم في تقنية مختبر الأسنان، وخبرة ثلاثة أعوام من العمل في مجال ذي صلة.

يُذكر أن نظام الخدمة المدنية، ينص على الشروط العامّة للتعيين في الوظائف الحكومية، والتي من بينها أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

كما تشمل الشروط العامة للوظائف، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحدّ شرعي أو بالقصاص.

ويكون التقدم للوظائف كالتالي:

منتج فيديو أول:

موظف استقبال:

فني أول مختبر أسنان:

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك