alexametrics
Menu


قوات الأمن الخاصة تعلن النتائج النهائية للمتقدمين بالوظائف العسكرية

طالبتهم بالتقيد بالتعليمات المسلمة لهم..

قوات الأمن الخاصة تعلن النتائج النهائية للمتقدمين بالوظائف العسكرية
  • 1255
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 رجب 1440 /  11  مارس  2019   12:06 م

أعلنت قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة، نتائج القبول النهائي للمتقدمين بالوظائف العسكرية (جندي، جندي أول) لهذا العام 1440هـ، وطالبت جميع المقبولين بضرورة التقيد بالتعليمات المسلمة لهم أثناء استكمال مراحل القبول النهائي.

وأضافت قوات الأمن الخاصة أن التعليمات؛ تضمنت الحضور بزي رياضي كامل مكون من بدلتين رياضيتين أزرق سادة وقبوع رأس أبيض، ولوحة اسم رباعي حسب بطاقة الأحوال مكتوبة بالخياطة باللون الأسود ومثبتة على البدلة الرياضية مع كتابة فصيلة الدم باللون الأحمر بالجهة اليمين، وحلاقة الرأس ماكينة (صفر)، وصورة بطاقة الأحوال واضحة المعالم مكبرة.

وأضافت أن التحضير سيكون في البوابة الشرقية لمقر قوات الأمن الخاصة - طريق القصيم - شمال الرياض، الساعة السابعة صباحًا يوم السبت الموافق 23 رجب 1440هـ.

ولمعرفة نتيجة القبول عبر الرابط التالي اضغط هنا

وكانت قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة، أعلنت في نوفمبر 2018م، فتح باب القبول والتسجيل للرتب العسكرية (جندي أول، وجندي)، لحملة الدبلوم والثانوية العامة، للعمل في الأعمال الميدانية في وحدات قوات الأمن الخاصة.

وأوضحت أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء خدمتهما في خارج المملكة، وألا يقل عمره عن 17 سنة، ولا يزيد على 30 سنة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ولا يكون مطرودًا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.

وألا  يقل طوله عن 170 سم، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وألا تكون له خدمة سابقة بأي جهة حكومية، وألا يقل التقدير عن جيد، وأن يكون حاصلًا على المؤهل الدراسي المطلوب، وتكون دراسته انتظامًا، وأن يكون لائقًا طبيًّا وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية، وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية، وكل مراحل القبول.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك