Menu


سوسيداد يكرس عقدة زيدان في كأس الملك

الريال يودع البطولة من ربع النهائي

فجَّر فريق ريال سوسيداد مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما انتزع فوزًا دراميًا في عقر دار مضيفه ريال مدريد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما مس
سوسيداد يكرس عقدة زيدان في كأس الملك
  • 52
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فجَّر فريق ريال سوسيداد مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما انتزع فوزًا دراميًا في عقر دار مضيفه ريال مدريد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا.

رجال الفرنسي زين الدين زيدان لم يدخلوا اللقاء إلا متأخرين، حيث افتتح مارتن أوديجارد أهداف الضيوف في الدقيقة 22، قبل أن يضاعف أليكسندر إيساك النتيجة في الدقيقة 54، من تسديدة رائعة على الطائر.

وواصل سوسيداد العزف المنفرد أمام دفاعات النادي الملكي المفتوحة، خاصة ثغرة مارسيلو في الرواق الأيسر، وعاد إيساك ليوسع الفارق إلى ثلاثية في الدقيقة 56، وسط حالة من عدم التصديق التي سيطرت على جماهير المرينجي.

وانتظر أصحاب الأرض ساعة كاملة، من أجل تقليص الفارق عن طريق الحاضر الغائب مارسيلو في الدقيقة 59، إلا أن رد سوسيداد لم يتأخر سوى عشر دقائق بهدف رابع حمل توقيع ميكيل ميرينو، بعدما حول عرضية إيساك بأريحية كاملة داخل شباك أريولا.

وكاد البرازيلي فينيسيوس جونيور يعيد ريال مدريد إلى الأجواء من جديد،  بعدما نجح في تسجيل هدف في الدقيقة 79، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل؛ لينجح البديل رودريجو فيما فشل فيه مواطنه بعد دقيقتين فقط، ليسجل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، أحرز ناتشو ثالث أهداف المرينجي، لتتوتر الأجواء في ملعب البرنابيو، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع سوسيداد جروزابل، في الدقيقة 95، إلا أن الوقت لم يكن كافيًا أمام الريال بتحقيق ريمونتادا تاريخية.

وودع النادي الملكي الكأس على نحو مخيب، ليكرس سوسيداد عقدة الفرنسي زيدان في كوبا ديل راي، والتي تعد البطولة الوحيدة المفقودة في خزانة زيزو، منذ تولى الإدارة الفنية للفريق الإسباني، ويفقد الرهان على الثلاثية.

اقرأ أيضًا:

تحديد ملعب نهائي كأس إسبانيا

غرناطة يهزم فالنسيا بصعوبة ويصعد للدور قبل النهائي بكأس ملك إسبانيا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك