Menu


التعاون يقسو على الدحيل ويفض الشراكة في الصدارة

من يقدر على سكري القصيم

واصل فريق التعاون، التغريد خارج السرب في دوري أبطال آسيا، وحقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الدحيل القطري بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ال
التعاون يقسو على الدحيل ويفض الشراكة في الصدارة
  • 484
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل فريق التعاون، التغريد خارج السرب في دوري أبطال آسيا، وحقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الدحيل القطري بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ولم يحتج سكري القصيم سوى 34 دقيقة فقط، من أجل قص شريط أهداف المباراة، عبر المخضرم محمد السهلاوي، قبل أن يؤمن عبدالمجيد السواط العلامة الكاملة لأصحاب الأرض؛ بهدف التأكيد في الدقيقة 55.

وأكَّد التعاون أن المرور إلى أروقة دوري أبطال آسيا، لن يمر بسلام هذه المرة، فحلق في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين، فيما تخلى الدحيل كرهًا عن القمة، بعدما تجمد رصيد الفريق عند 3 نقاط.

واستمر سكري القصيم في العزف على إيقاع التألق في دوري الأبطال، أمام كبار القارة الصفراء، بعدما أضاف الدحيل العنيد إلى قائمة الضحايا، بكتيبة النجوم في صفوف الفريق بقيادة الثنائي ماريو ماندزوكيتش ومهدي بنعطية.

وبرهن رجال المدرب البرتغالي كامبيلوس على أن الفوز في الافتتاح خارج القواعد على حساب الشارقة، لم يكن من قبيل المصادفة، خاصة بعدما قدم سكري القصيم عرضًا قويًا أمام الدحيل، كان فيه رفاق السهلاوي الطرف الأفضل من كل الوجوه، وسيّر إيقاع المباراة كما يريد تمامًا.

وجاءت ثقة كامبيلوس في تشكيل موقعة الإمارات في محله، بعدما اعتمد على سكواد مكون من: كاسيو أنجوس في حراسة المرمى، خلف ياسين برناوي، والقائد طلال عبسي، وفهد الرشيدي، وفهد الحمد، وسيدريك أميسي، والمخضرم محمد السهلاوي، وفيصل درويش، وأحمد عسيري، ومحمد أبوسبعان، وعبدالمجيد السواط.

وقدم السكري شوطًا أول رائعًا أمام الفريق القطري، الذي ضغط هجوميًا من أجل مباغتة أصحاب الأرض، معتمدًا على الخبرات التي تزخر بها صفوف الدحيل، إلا أن دفاعات التعاون وقفت حائط صد تحطمت عليه محاولات الضيوف، ليحافظ على نظافة الشباك.

وفي النصف الثاني باغت السهلاوي مجددًا الضيوف بتمريرة حاسمة بعد مرور 10 دقائق فقط، ليترجمها السواط داخل الشباك، لينقلب الحال إلى أفضلية كاملة لفريق التعاون، في مقابل ارتباك من جانب الدحيل، الذي عجز عن خلق فرص تهديف حقيقية على مرمى كاسيو.

اقرأ أيضًا:

«التعاون» يواجه «الدحيل» في سباق الانفراد بالصدارة.. اليوم

الهلال يسعى لتعزيز الصدارة.. والنصر يصطدم بالعين بدوري أبطال آسيا

«التعاون» يهدي جمهوره تذاكر مواجهة «الدحيل» مجانًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك