«تداول» تعلن عن برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف

 شركة تداول
شركة تداول

أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول)، عن برنامج تطوير الخريجين 2022م (GDP)، المنتهي بالتوظيف، للرجال والنساء، لحملة البكالوريوس فأعلى.

وأوضحت تداول، أن البرنامج مصمم للخريجين السعوديين الذين يعتزمون بدء مهنتهم وبناء خبرتهم في السوق المالية، ومدته تسعة أشهر.

اقرأ أيضاً
5 شروط للالتحاق ببرنامج تطوير الخريجين من صندوق الاستثمارات لعامة
 شركة تداول

وأضافت أن البرنامج موجه لأصحاب التخصصات التالية: إدارة الأعمال، والمالية، والمحاسبة، والقانون، والتسويق، والاقتصاد، والترجمة، واللغة الإنجليزية، وهندسة الحاسب، وعلوم الحاسب، ونظم المعلومات، وتقنية المعلومات، وأمن المعلومات، والأمن السيبراني، وهندسة البرمجيات، وتصميم الجرافيك، والإعلام الرقمي، والموارد البشرية، وإدارة الجودة، وإدارة المشاريع.

وأشارت تداول، إلى أن شروط التقديم في البرنامج تتضمن، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلا على درجة البكالوريوس أو الماجستير من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها من وزارة التعليم.

وأن يكون المتقدم حديث التخرج (خلال الـ 12 شهرًا الماضية)، ومعادلة الشهادة من وزارة التعليم إذا كانت صادرة من جامعة خارج المملكة، وإجادة اللغة الإنجليزية، والتفرغ التام للبرنامج.

أما المزايا التي يحصل عليها المقبولين بالبرنامج فتشمل: العمل في شركة السوق المالية السعودية (تداول) بعد إتمام البرنامج، وتسجيل المتدرب في التأمينات الاجتماعية، وتأمين صحي للمتدربين وأسرهم (الزوج، الأطفال)، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، وإجازات رسمية مدفوعة الأجر.

وأوضحت تداول أن التقديم متاح حاليا عن طريق الرابط التالي اضغط هنا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa