قال المختص في التجارة الإلكترونية، خطاف الخطاف، إن «منصات التواصل ساعدت في الترويج لذلك القطاع».
وأضاف، خلال لقائه المذاع على قناة «العربية»، أن «التجارة الإلكترونية ساعدت العملاء على سرعة التواصل مع الشركات، كما تسهل على العاملين في ذلك القطاع عمليات الترويج وبيان منتجاتهم بشكل أكثر بساطة من الوسائل التقليدية»، مشيرا إلى أن «وزارة التجارة نظمت آلية للرقابة والتنظيم بشأن التجارة الإلكترونية».
وتابع المختص في التجارة الإلكترونية، أن «العميل حال رغبته في الاستفسار عن منتج عبر إحدى المنصات يمكنه مناقشة الشركة أو التاجر والحصول على رد بشأنه أمام الجميع، مما يعني تطبيق الشفافية والمصداقية».