الصندوق الصناعي يختتم مشاركته في المعرض الدولي للتعدين بأستراليا

الصندوق الصناعي
الصندوق الصناعي

اختتم صندوق التنمية الصناعية السعودي مشاركته ضمن وفد المملكة برئاسة وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر بن إبراهيم الخريف، في المؤتمر والمعرض الدولي للتعدين والموارد “IMARC".

جاءت مشاركة الصندوق في المعرض الذي أُقِيم في سيدني الأسترالية، في الفترة من 2 وحتى 4 نوفمبر الجاري تحت مظلة "استثمر في السعودية"، بتواجد برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب"، وهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، والمركز الصناعي.

وخلال مشاركة الصندوق، قدّم الوفد السعودي لقاءً تعريفيًا حول الفرص الاستثمارية التي تتيحها المملكة، ومدى جاهزية البنية التحتية والتشريعية في قطاع التعدين.

كما استعرض الوفد استعرض خلاله نائب الرئيس التنفيذي للائتمان في الصندوق الصناعي المهندس مهند بن عبدالرحمن النعيم، الممكنات المالية والخدمات الاستشارية التي يقدمها الصندوق لمستثمري القطاع التعديني.

من جانبه، شارك المهندس النعيم في جلسةٍ حوارية بعنوان: "الخدمات المالية المقدمة للمستثمرين الأجانب"، إذ تحدث عن جاهزية البيئة الاستثمارية والتشريعية في القطاع التعديني بالمملكة، إضافةً إلى ما يقدمه الصندوق الصناعي من منتجات وحلول مالية متخصصة دعمًا وتحفيزًا للمستثمرين الأجانب في القطاع التعديني في المملكة.

يذكر أن مشاركة الصندوق الصناعي في المعرض الدولي للتعدين بسيدني انطلاقًا من كونه الممكن المالي الرئيس لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب"، والذي يهدف إلى تحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية، معتمدًا على خبراته الممتدة لقرابة منتصف قرن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa