«ساهم» تحصل على تصريح هيئة سوق المال في التقنية المالية

شركة منصة ساهم المالية
شركة منصة ساهم المالية

وافقت هيئة سوق المال، على طلب تصريح تجربة التقنية المالية المقدم من شركة منصة ساهم المالية لإنشاء منصة توزيع صناديق الاستثمار وصناديق الاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية.

وقدم رئيس مجلس إدارة شركة منصة ساهم المالية المهندس مازن بن محمد الداوود، شكره الجزيل للهيئة على ما تقوم به من دور ملموس في تطور الاستثمار في الأسواق المالية وخاصة التحول الرقمي فيها، مما جعل المملكة من ضمن أفضل أسواق الاستثمار المالي.

وذكر "الداوود"، بأن المملكة لديها الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة وخاصة الاستثمار في التطوير العقاري، التي لم تكن متاحة لكافة فئات المجتمع، وهنا يأتي دور منصة ساهم بتوفير تجربة رقمية فريدة تتيح لمواطني ومقيمي المملكة خلال ثوانِ وفي أي وقت وفي أي مكان من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني للاستثمار في مشاريع التطوير العقاري، وبمبالغ تبدأ من ألف ريال سعودي فقط.

وأضاف: "نستهدف إطلاق الخدمة خلال الربع الرابع من السنة الميلادية الحالية، مع شركائنا المتميزين من مديري الصناديق والمطورين العقاريين، حتى نوفر خيارات وفرص استثمارية ذات جودة عالية تلبي طموح عملائنا مع إيضاح المخاطر الاستثمارية فيها".

كما علق نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور معاذ بن عبدالعزيز الماجد، بأن منصة ساهم المالية تعمل وفق ضوابط واشتراطات هيئة سوق المال لتوفير حوكمة تحفظ حقوق المتعاملين بكل شفافية، ونحرص على استمرارية تطوير السياسات الداخلية والإجراءات لمواكبة فرص تطوير الحوكمة ومتطلبات هيئة سوق المالية المستقبلية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa