اليوم.. بدء الاكتتاب بالأسهم الجديدة لزيادة رأسمال شركة أميانتيت

من 200 إلى 320 مليون ريال
اليوم.. بدء الاكتتاب بالأسهم الجديدة لزيادة رأسمال شركة أميانتيت

تبدأ اليوم الإثنين، فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، لزيادة رأسمال شركة أميانتيت العربية السعودية، من 200 إلى 320 مليون ريال.

ووفقًا لما أعلنته الشركة، في وقت سابق، تنتهي فترة تداول حقوق الأولوية بتاريخ 14 ديسمبر 2020، على أن تستمر فترة الاكتتاب حتى يوم 17 من الشهر ذاته.

وأوضحت الشركة أنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـًا أو جزئيـًا) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وأشارت إلى أنه في حال تبقت أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، وأكدت أن  المستشار المالي ومتعهد التغطية لعملية الطرح (شركة الوساطة المالية - وساطة كابيتال) سيقوم بتغطية حقوق الأولوية، في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة أميانتيت العربية السعودية، في بداية ديسمبر الجاري، على تخفيض وزيادة رأسمال الشركة بنسبة 42% عن طريق إلغاء أسهم وزيادته بنسبة 60% عن طريق طرح حقوق أولوية.

اقرأ أيضًا 

اقرأ أيضاً

No stories found.