شركة رينو الفرنسية تعلن خطة لهيكلة علاماتها التجارية

في أول محاولة من «دي ميو» لإنقاذها من التعثر..
شركة رينو الفرنسية تعلن خطة لهيكلة علاماتها التجارية
تم النشر في

أعلنت شركة صناعة السيارات الفرنسية رينو هيكلًا مؤسسيًا جديدًا يضم 4 علامات تجارية، في أول محاولة من جانب الرئيس التنفيذي لوكا دي ميو؛ لإنعاش الشركة المتعثرة.

وإلى جانب علامات رينو وداتشيا وألبين، سيتم إطلاق علامة تجارية رابعة  تركز على تقنيات النقل الجديدة، بحسب البيان الصادر عن الشركة.

وسيتولى مسؤولون كبار إدارة كل علامة تجارية على حدة، في حين يتولى دي ميو إدارة العلامة الأم رينو، بحسب وكالة بلومبرج.

وتولى «دي ميو»، رئاسة الشركة المتعثرة في يوليو الماضي، قبل إعلان الشركة تسجيل خسائر قياسية بلغت 3ر7 مليار يورو (06ر8 مليار دولار) خلال النصف الأول من العام الحالي.

وشملت خسائر رينو خلال النصف الأول من العام الحالي 8ر4 مليار يورو خسائر في نيسان الشريكة لها، وتستهدف الشركة خفض طاقتها الإنتاجية من 4 ملايين سيارة سنويًا إلى 3ر3 مليون سيارة بحلول 2024.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa