سهم «ساب» يسجل أعلى خسارة خلال 8 أشهر

تزامنًا مع بدء عملية بناء سجل الأوامر..
سهم «ساب» يسجل أعلى خسارة خلال 8 أشهر

سجل سهم البنك السعودي البريطاني «ساب» أكبر خسائر له منذ أبريل الماضي، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، تزامنًا مع بدء عملية بناء سجل الأوامر المسرع لبيع 115.89 مليون سهم تمثل 5.6% من رأسمال البنك.

وبحلول الساعة 01:00 بتوقيت الرياض هبط السهم 6.45%، تصدر بها الأسهم الخاسرة بالسوق السعودي، وهي أكبر خسائر للسهم منذ جلسة 16 أبريل 2020، هبط بها إلى مستوى 25.40 ريالًا.

وبلغت كمية التداول على السهم حتى هذه اللحظات 167.17 مليون سهم، قيمتها 3.72 مليارات ريال، ليتصدر نشاط الأسهم على المستويات كافة.
 
وكانت «تداول» قد شهدت، اليوم الثلاثاء، تنفيذ 14 صفقة خاصة على البنك السعودي البريطاني ساب، بقيمة إجمالية بلغت نحو 3.45 مليارات ريال، من خلال 155.95 مليون سهم، وتم تنفيذ جميع الصفقات بسعر 22.1 ريالًا للسهم، وهو أقل من مستويات تداول السهم خلال الجلسة.
 
وأعلنت كل من شركة سيتي جروب العربية السعودية، وشركة جولدمان ساكس العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل تلقيهما إخطارًا من سانتاندير إس إي فيما يتعلق بالبيع الثانوي للأسهم التي يملكانها في البنك السعودي البريطاني.

وأوضحت سيتي جروب، في بيان على «تداول»، أن مديري سجل الاكتتاب والوسطاء بالنسبة للبيع، شركة سيتي جروب العربية السعودية وشركة جولدمان ساكس العربية السعودية، قد أتما عملية بناء سجل الأوامر المسرع لبيع 115.89 مليون سهم تمثل 5.6% من رأسمال البنك.

 اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa