مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية يبحث تعزيز الشراكة مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية

مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية يبحث تعزيز الشراكة مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية

استقبل الرئيس التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن العبدالكريم، اليوم الأربعاء، تركي بن عبدالله الجعويني مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية وعدد من قيادات الصندوق في مقر الأكاديمية بجدة.

وجرى خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الصندوق والأكاديمية في مجال دعم تدريب وتمكين الكوادر الوطنية في مجالات وقطاعات واعدة ونوعية في سوق العمل.

وذكر الجعويني خلال الزيارة إن الصندوق حريص على تقديم الخدمات والبرامج في المجالات الواعدة التي تلبي احتياجات قطاعات الأعمال في مختلف مناطق المملكة؛ مع التركيز والتأكيد على الاستدامة المهنية للكفاءات الوطنية في سوق العمل.

فيما قال الرئيس التنفيذي للأكاديمية إن الشراكة بين الجهتين ستثمر في تمكين القوى البشرية ورفع المستوى المهاري لهم بما ينعكس بشكل فعال على سوق العمل.

وتجول مدير عام الصندوق داخل أروقة فرع الأكاديمية واطلع على ما تقدمه الأكاديمية من برامج تدريبية مكثفة في مجال تدريب وتأهيل ضمن برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية غير الربحية لتأهيل كوادر وطنية من الذكور والإناث في مجال اللوجستيات والتخصصات المرتبطة بها لتمكين منظومة النقل والخدمات اللوجستية من خلال توطين قطاع مهم من قطاعات الأعمال الوطنية والوصول إلى تحقيق وترسيخ المملكة كمركز لوجستي عالمي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa