غدًا.. إدراج وبدء تداول أسهم «رسن» في السوق الرئيسية

غدًا.. إدراج وبدء تداول أسهم «رسن» في السوق الرئيسية

أعلنت «تداول السعودية»، إدراج وبدء تداول أسهم شركة رسن لتقنية المعلومات في السوق السعودية، وذلك اعتبارا من غد الخميس، الموافق 13 يونيو الجاري برمز تداول 8313، وبالرمز الدولي SA162GIK1SH5، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30%، مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وذكرت «تداول» في بيان اليوم، أنه «سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري».

كانت أعلنت شركة رسن لتقنية المعلومات، الأحد قبل الماضي عن نتائج عملية اكتتاب المستثمرين الأفراد، التي شملت 2.274 مليون سهم من أسهم الطرح كحد أقصى، بما يعادل 10% من إجمالي أسهم الطرح، قد بدأت يوم 29 مايو 2024م، واكتملت يوم 30 مايو 2024م.

وكانت الشركة أيضا أعلنت عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح، وتحديد سعر الطرح النهائي بــ 37 ريالا سعوديا للسهم الواحد، وبنسبة تغطية 129.1مرة من إجمالي الأسهم المطروحة، فيما يمثل الطرح 30% من رأسمال الشركة بعد زيادة رأس المال.

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa