إبسوس تطلق «فلير» السعودية.. وتوضح مستهدفات النسخة الجديدة

تقديم صورة واضحة عن المجتمع
إبسوس تطلق «فلير» السعودية.. وتوضح مستهدفات النسخة الجديدة

أطلقت شركة إبسوس (الرائدة في مجال الأبحاث والدراسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الثالثة عالميًّا) إبسوس «فلير» بنسختها السعودية، كنشرة مفصلة عن كبرى البلدان الاقتصادية في العالم تم إصدارها لأول مرة عام 2005، واستمرت في النمو مدعومة بالرغبة في المواءمة بين الخبرات المتعددة التي تقدمها إبسوس بهدف تقديم صورة واضحة عن المجتمع مبنية على مؤشرات وبيانات هامة لملاحظة وتفسير سلوكيات وآراء المواطنين، وخاصة الجانب الاستهلاكي وتأثيره على النمو الاقتصادي.

وتسعى «فلير السعودية» إلى تحقيق التكامل بين تحليل الاتجاهات وضرورة دمجها مع كافة الرؤى والبيانات المتوافرة من أجل إتمام عملية فهم اقتصاد الدولة الشامل وبالشكل الصحيح. وتهدف النشرة أساسًا إلى تقديم مجموعة من الرؤى والمفاهيم عن المجتمع من وجهة نظر خبراء إبسوس في كافة التخصصات ومن حول العالم، وبناءً على منظورهم الحيادي لكافة المؤشرات في المملكة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa