أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة رقم الاتصال المجاني «8001160000» لخدمة المستفيدين، وذلك ضمن جهودها في تعزيز التواصل والارتقاء بجودة خدمة المستفيدين من المستهلكين والتجار والمصنعين.
وقالت المواصفات السعودية إن هذه الخطوة تأتي استكمالًا للجهود التي تقدمها في مجال خدمة المستفيدين، مشيرة إلى أنها أتاحت أكثر من وسيلة للتواصل معها للرد على استفسارات المستفيدين ومعالجة الشكاوى والملاحظات التي ترد من جانبهم.
وأكدت الهيئة أنه بإمكان المستفيدين من خدماتها الحصول على أكثر من 35 خدمة إلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، كما يمكن التواصل أيضًا عبر الحساب الرسمي للهيئة في تويتر أو الإلكتروني INFO@SASO.GOV.SA، حيث وفرت هذه القنوات للعناية بالمستفيدين وتسهيل التواصل معهم والرد على استفساراتهم.