نصائح للتسوق الإلكتروني.. أفضل طرق لنمو مدخراتك عبر كوبونات الخصم

نصائح للتسوق الإلكتروني.. أفضل طرق لنمو مدخراتك عبر كوبونات الخصم

كثير من الناس يخصصون جزء من أموالهم للإدخار، يقولون إنها حماية من غدر وتقلبات الأيام، لكن هذا الإدخار لم يعد مقتصراً على عمليات الإيداع في المؤسسات المالية، أو حتى الاحتفاظ بالأموال على الطريقة التقليدية بوضعها في خزائن منزلية، أو حتى تحويلها إلى ذهب أو عملات أوروبية.

ما لا يعمله كثيرون أنه هناك طرق كثيرة مبتكرة للادخار، من بينها الاستفادة بعروض المتاجر الإلكترونية، وكوبونات خصم التسوق عبر الإنترنت، والذي تحول لأحد أهم القطاعات التجارية في العالم، نذكر في مقالنا هذا واحداً من أشهر المتاجر التي تقدم تلك الكوبونات، وهو موقع أمازون العريق، والذي يمكنك من الاستفادة من خصومات التسوق والشراء أون لاين بأفضل الأسعار عبر استخدام كود خصم أمازون
.

لا يفرق إن كنت تسكن في روما أو لندن، أو حتى في أحد المناطق النائية في أفريقيا، البيع والشراء من خلال الإنترنت بات متاحا للجميع، بعدما أصبحت التجارة الإلكترونية أحد أهم الروافد الهامة في سوق المال العالمي، لذا ينصح الخبراء الماليون أصحاب المتاجر باللجوء إلى الإنترنت لتسويق بضائعهم، وعدم الاكتفاء بالطرق التقليدية.

لمن يرغبون في شراء أو بيع شيء عبر الإنترنت هناك عشرات المواقع التي تقدم هذه الخدمة، ومنها ما يقدم خدماته محلياً وأخرى تقدم خدمات شحن وتوصيل الى جميع دول العالم مثل موقع أمازون آي هيرب و سوق كوم وغيرها.

لكن ما هو أفضل موقع تسوق أون لاين حتى يومنا هذا؟

يعتبر موقع أمازون هو الأفضل على الإطلاق من بين مواقع التسوق أون لاين الأخرى، حيث أنه يستحوذ 50 ٪ من إجمالي المبيعات بالولايات المتحدة، ويبلغ حجم السوق الخاصة به 175 مليار دولار.

وتصدرت أمازون أكبر شركة لمبيعات التجزئة الإلكترونية فى العالم أكبر نسبة فى صافى الأرباح والتى بلغت 219.8%، وبعدها الفابيت لتكنولوجيا الكمبيوتر ووحدة جوجل التابعة لها صاحبة أكبر محرك بحثى فى العالم بأكثر من 162%، ثم فيسبوك أكبر شركة لمواقع التواصل الاجتماعى فى العالم حوالى 94%، مايكروسوفت لتكنولوجيا برمجيات الكمبيوتر بنسبة 30%، وأخيرًا أبل للكمبيوتر والموبايل والإكسسوارات السمارت بما يزيد على 29% خلال الربع الماضى.

وأهم ما يميز استراتيجية شركة أمازون هو إطلاقها متاجر محلية في دول متعددة تقدم للمتسوقين من كل دولة أفضل ظروف الشحن والتوصيل السريع، وكذلك توفير تكلفة التسوق والشراء منه حيث أن تكاليف الشحن والتوصيل المحلية أهون بكثير من تلك التي يتم اقتطاعها من المتسوق عند إجراء عملية شحن وتوصيل منتجات متجر عالمي من دولة بعيدة إلى بلده.

من بين هذه المواقع التي أطلقتها شركة أمازون للتسوق أونلاين حول العالم -والتي كان آخررها حدث إطلاق موقع أمازون السعودي Amazon.sa "وهو سوق . كوم السعودي سابقاً" - وموقع أمازون الإماراتي Amazon.ae وأمازون البريطاني Amazon.co.uk، ولا ننسى أمازون الأمريكي وهو الموقع الأساسي الذي انطلقت به شركة أمازون وكان بداية مسيرتها للنجاح منذ القدم.

وللاستفادة من الخصومات وأفضل الأسعار عبر كود خصم أمازون:

كثير من المتسوقين الذين يسعون لتوفير مصاريف التسوق أون لاين، يبحثون عن العروض المتاحة والخصومات التي توفرها مواقع التسوق أون لاين بشكل متجدد ومنتظم، من أشهرها خصومات موقع أمازون التي يمكنك الحصول عليها -أو غيرها من الخصومات متاجر التسوق الأخرى- عبر زيارة أحد مواقع الكوبونات، نذكر من أشهرها موقع الموفر للكوبونات، والذي يحافظ على استمرارية حداثة رموز الخصم الفعالة أولاً بأول، سعياً لتوفير أفضل تجربة تسوق للمستخدم الذي يعتمد عليه كمصدر للحصول على كوبونات خصم المتاجر الإلكترونية

خطوات استخدام كود خصم أمازون من موقع الموفر:

1- قم بزيارة الموقع عبر هذا الرابط

2- افتح صفحة "جميع المتاجر" ليعرض لك كل مواقع التسوق الإلكتروني وتختار الموقع الذي تود تحصيل خصومات على منتجاته.

3- اضغط على أيقونة موقع امازون للتسوق لتنتقل إلى عروض أمازون وخصومات المنتجات كما في الصورة أدناه:

كما رأينا في الصورة السابقة، سيعرض لك مختلف فئات المنتجات التي يوجد لها عروض وخصومات على موقع أمازون.

اضغط على فئة المنتج أو عرض الخصم المهتم به من أمازون، لتحصل على الخصم عبر طريقتين، إما بنسخ كود خصم أمازون والتوجه لموقع لإدراجه عند عملية الشراء ودفع تكاليف منتجاتك في سلة الشراء، أو بالطريقة الأخرى والتي يحولك الرابط عند النقر عليه إلى صفحة العرض على موقع أمازون والذي ستجد أمامك حينها السعر بعد عملية الخصم التي يقدمها كود خصم أمازون.

ويجدر الإشارة إلى أن عملية التسوق أون لاين باتت هي مستقبل التجارة العالمية، حيث تشير كثير من الدراسات الاقتصادية، وبحوث الرأي العام أن معدلات التجارة الإلكترونية في تزايد مستمر، وأنها ستزداد في الدول النامية بنسبة تتجاوز 60% من عمليات التسوق وشراء المستلزمات عامة خلال السنوات المقبلة.

ويجدر التنويه لمحبي التسوق الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة، بأنه يمكنهم كذلك استخدام تطبيق كوبونات الموفر عندما يفضلون التسوق من المنزل أون لاين لمستخدمي الأندرويد، أو من خلال تطبيق آبل لكوبونات الموفر لمستخدمي هواتف iOS..

اقرأ أيضا:

استشارية طب النساء: 8 أسباب وراء تساقط الشعر لدى المرأة

X
صحيفة عاجل
ajel.sa