بتوقيع أكثر من ألف اتفاقية.. معرض الامتياز التجاري يختتم يومه الثالث

معرض الامتياز التجاري
معرض الامتياز التجاري

اختتم معرض الامتياز التجاري يومه الثالث في 14 يونيو بالرياض بعد توقيع اكثر من 1000 اتفاقية امتياز تجاري.

وتنوع المعرض بالكثير من الفرص الاستثمارية والجلسات الحوارية التي أثرتها هيئة الملكية الفكرية مع المتحدث الرسمي ياسر الحكمي وفاحص العلامات التجارية عبدالله الشنقطي في حضور وتفاعل كبيرين من الزوار والمشاركين.

اقرأ أيضاً
68 مليون ريالٍ قيمة العلامات التجارية الأجنبية المشاركة في معرض الامتياز
معرض الامتياز التجاري

وركزت النسخة الحالية من المعرض على استعراض العلامات التجارية والتي تعتبر من أهم العلامات التجارية المساهمة في الاقتصاد القومي من خلال توسعها.

وتحدث المستثمر سعد بن علي آل عوضه صاحب العلامة التجارية حاشي باشا عن بداياته التي بدأت بعشرة آلاف ريال كقرار جريء أن يشتري خلطة بهارات حتى وصلت اليوم قيمة شركته قرابة المليار ريال سعودي وسط تفاعل الزوار والمستثمرين ورواد الاعمال.

كما تمت استضافة عدد من العلامات التجارية شاورمر وآي آم هنجري وريف العرب للتحدث عن استراتيجيات التوسع الناجح، بالإضافة الى استضافة خاصة للفنان الكويتي أحمد إيراج المؤسس للعلامة التجارية فلان الذي تحدث عن بداياته وهدفه من المشاركة بالمعرض، وأشاد بمنظميه ومشاركته التي اعتبرها مشاركة ثمينة .

كما احتفل المعرض بعدد كبير جدًّا على منصة التوقيع لإعلان الاتفاقيات المبرمة بالإضافة للاتفاقيات التي تم إعلانها داخل اجنحة العارضين والتي تجاوزت 1000 اتفاقية خلال فترة اقامة المعرض.

من جهتها، عبرت عبير جليح المنظم والمؤسس للمعرض الدولي للامتياز التجاري عن سعادتها بالنجاح الذي حققه المعرض والحضور والتفاعل الكبير من الجميع.

وقالت إن هذا المعرض جاء الهدف منه لدعم رواد الاعمال والمساهمة معهم في التوسع والانطلاق، مشيرة إلى أن المعرض تجاوزت الاستثمارات به المليارات.

وبحسب عبير جليح، فإن المعرض يستهدف تقديم الدعم للجميع من رواد ورائدات الاعمال، كما يقدم فرص متنوعه بمختلف القطاعات وحجم الاستثمارات المناسبة للجميع.

بدورها قدمت الجليح شكرها وتقديرها للراعي الرسمي للمعرض وجميع الرعاة والمشاركين، كما قدمت شكرها وتقديرها للحضور الذي اعتبرتهم السبب الرئيسي خلف نجاح المعرض وهو النجاح الذي اسعدنا جميعاً.

والجدير بالذكر أن المعرض تحت رعاية اتحاد الغرف التجارية السعودية وبحضور أمين عام الاتحاد حسين العبدالقادر، فيما كان ضيف الشرف الرئيسي القائم بأعمال السفير الأمريكي سعادة أوفوت الذي بدوره أشاد بالمعرض وزار الجناح الأمريكي واجتمع مع رؤساء المنظمة العالمية للامتياز التجاري لدعم العلامات الأمريكية المشاركة.

ويعتبر هذا المعرض النسخة السادسة للمنظمين والأولى على مستوى المملكة بعد جائحة كوفيد ١٩، والذين أعلنوا بدورهم أن النسخة السابعة ستكون في مدينة جازان منطلقين منها لعدة مناطق لدعم هذا القطاع، واختتم المعرض باحتفال من المنظمين والعارضين شاركوا فيه جميعاً بمناسبة نجاح المعرض.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa