اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم ذيب لتأجير السيارات بسوق الأسهم السعودية

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم ذيب لتأجير السيارات بسوق الأسهم السعودية

ضمن قطاع النقل..

يبدأ اليوم الاثنين، إدراج وبدء تداول أسهم شركة ذيب لتأجير السيارات بسوق الأسهم السعودية «تداول»، ضمن قطاع النقل، بالرمز 4261، والرمز الدولي SA159GK22IH4.

وأعلنت السوق المالية السعودية، في وقت سابق عن موعد تداول أسهم الشركة بالسوق السعودية، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأوضحت أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات عن طرح 12.90 مليون سهم للاكتتاب العام تمثل 30% من أسهم الشركة، بسعر 40 ريالاً للسهم وتمت تغطية اكتتاب المؤسسات بنسبة 6010% واكتتاب الأفراد بنسبة 3385%.

وتأسست شركة ذيب لتأجير السيارات تأسست في عام 2010، وبدأت نشاطها كجزء من الأنشطة التشغيلية لمؤسسة ذيب للمقاولات لصاحبها حمود عبدالله الذييب بموجب ترخيص ممارسة أنشطة تأجير السيارات الصادر من وزارة النقل، وقامت المؤسسة بافتتاح فرع لها باسم «ذيب لتأجير السيارات».

وتعمل شركة ذيب لتأجير السيارات ضمن قطاع تأجير السيارات في المملكة؛ حيث تقدم خدماتها في المناطق الوسطى والغربية والشرقية والشمالية والجنوبية. 

وتتألف الأنشطة الأساسية للشركة من قطاعات التأجير قصير الأجل وتقديم الخدمات الأخرى ذات الصلة، والتأجير طويل الأجل وتقديم الخدمات الأخرى ذات الصلة، إلى جانب مجال بيع المركبات المستعملة.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa