«الميدلي الخليجي» يشعل مسرح أبو بكر سالم في ليلة طربية

«الميدلي الخليجي» يشعل مسرح أبو بكر سالم في ليلة طربية

مسرح أبو بكر سالم

‎في ليلة طربية حافلة، أحيا الرباعي سلطان خليفة وإبراهيم السلطان وخديجة معاذ وموضى الشمراني، مساء الثلاثاء، حلفة غنائية على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الثانية.

‎وشهدت الحفل استعدادات مكثفة من قبل شركة "بنش مارك" المنظمة للحفل على مستوى الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الجمهور وضمان تحقيق التباعد الاجتماعي.

‎وبدأت الحفلة بصعود المطرب سلطان خليفة إلى المسرح، حيث رحب بالجمهور غنى مجموعة من أروع أغنياته "شالطاري، يا عزاي، أدركني الشيب، ليه جيت، قبل ما تخرج، عن قناعة، قصر حبك، يا حمام يا ذا الحمام".

‎بعدها صعد المطرب إبراهيم السلطان إلى المسرح ليغني أغنيات مجموعة من الأغاني التي يفضلها الجمهور مثل "عطني فرصة، ليه أنا صاير كدا، ما قهرني، تعبت من الحكي، يحبونه، عالجوني".

‎وغنّت الفنانة خديجة معاذ باقة منوعة من أروع أغانيها مثل "لا تساوت، أي شعور، عمري ما فكرت فيك، روح روح، عاد الهوى، خطر غصن القنا، وأغنية دمعتي"، بينما المطربة موضى الشمراني أغنيات "روحي تحبك، يا ابن الأوادم، صبري عليك طال، يا غزال مرني" وغيرها.

‎فيما اختتم النجوم الأربعة الحفل بميدلي طربي، غنوا خلاله

‎أغنيات "قله ، الدنيا دوارة، ماقدرت أصبر وجيتك، تبلاني، وغيرها" وتم ختامها بالأغنية الوطنية يادار

‎وعقب ختام الحفل وجه المطربون الأربعة الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل، كما أعربوا عن امتنانهم لرئيس مجلس إدارة "بنش مارك" زكي حسنين والرئيس التنفيذي للشركة محمد زكي حسنين على جهودهم الكبيرة في تعزيز الحراك الفني في المملكة.

‎يشار إلى أن شركة بنش مارك من أبرز الشركات الرائدة في صناعة الفعاليات في المنطقة، وقدمت مئات التجارب الترفيهية في المهرجانات والعروض الحية والحفلات والمعارض، وعلى مدى 18عامًا نظمت فعاليات ترفيهية عالمية في المملكة لأكثر من 20 مليون زائر، وساهمت في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في قطاع الترفيه.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa